شاب سأل صديقه عن زوجته فقتله

تمكن رواد المقهى من الإمساك بالمتهم

ارتاب شاب ثلاثيني بعد سؤال صديقه المتكرر عن زوجته ورغبته في معرفة أخبارها كلما تقابلا وجلسا سويًا على المقهى؛ لكن زوج الفتاة استشاط غضبًا وأخرج مطواة من طيات ملابسه وسدد عدة طعنات في صدر صديقه فأرداه قتيلاً.
تمكن رواد المقهى من الإمساك بالمتهم، "كامل.م" 33 سنة عامل، قبل أن يتمكن من الهرب، وتم إبلاغ شرطة النجدة بالحادث، فانتقلت قوة أمنية من قسم شرطة مدينة نصر شرق العاصمة القاهرة إلى مكان الحادث، وتحفظت على مسرح الجريمة حتى وصل مدير النيابة وناظر الجثة، وقرر انتداب الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة واستدعاء شهود العيان؛ لسماع أقوالهم في الواقعة، وأقر 3 منهم بأنهم فوجئوا بنشوب مشاجرة بين المتهم وصديقه أثناء تجاذبهما الحديث، وهما يتناولان الشاي، ثم أخرج المتهم مطواة وغرسها في رقبة المجني عليه عدة مرات.
وأفادت التحقيقات بأن المتهم تربطه علاقة صداقة قوية بالمجني عليه، إلا أنه شديد الغيرة على زوجته، واشترط على صديقه عدم الحضور إلى منزله أو التفكير في استضافته، ونبه عليه أن علاقة صداقتهما تكون خارج الإطار الأسري.
وأضافت التحقيقات أن "وفاء.ع " 36 سنة، زوجة المتهم، أخبرته بأن صديقه يحضر يومياً أثناء وجوده في العمل، ويطرق عليها الباب، الأمر الذي أثار غضب الزوج، ومع أول سؤال من صديقه عن زوجته استشاط المتهم غضباً، ونشبت بينهما مشادة تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها بطعن المجني عليه بسلاح أبيض "مطواة".
واعترف المتهم في تحقيقات النيابة بتفاصيل الجريمة، وسلم السلاح المستخدم إلى جهات التحقيقات التي تحفظت عليه، وقررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.