جمال /عطور

العطور المفضلة لدى النجمات العالميات

أديل
أنجلينا جولي
كايتي بيري
بيونسي
بريتني سبيرز
إيما واتسون

تحتل العطور أهمية كبرى لدى النجمات العالميات، حيث يحرصن على اختيار أجود أنواع العطور من الماركات العالمية، والتي يجدن أنها تليق ببشرتهن وشخصيتهن، ومنهن من تستخدم العطر الذي أصدرته بنفسها. فعل ترغبين في الاطلاع على العطور التي تفضلها النجمات العالميات؟
تعرفي في ما يلي، الى أنواع العطور المفضّلة لدى مجموعة من النجمات العالميات.

أنجلينا جولي
النجمة أنجلينا جولي تفضل من العطور نوعين، هما: Creed Love In White، وهو من مجموعة العطور الشرقية الزهرية، يعتمد في تركيبته على روائح قشر البرتقال والنرجس الأصفر والفانيليا وخشب الصندل، وHerrera الذي يمزج بين روائح المشمش وبراعم البرتقال والبرغموت والياسمين، إضافة الى خشب الصندل والعنبر والمسك وأخشاب الأرز.


أديل
المغنية العالمية أديل تفضل عطر Hypnotic Poison الصادر عن الدار العريقة كريستيان ديور، وهو عطر شرقي بامتياز، حيث يعتمد في تركيبته بشكل أساس على روائح المشمش والبرقوق وخشب الصندل والفانيليا والمسك...


بيونسي
من المعروف أن بيونسي أصدرت سابقاً مجموعة من العطور التي ابتكرتها بنفسها، وهي تفضل دائماً الاعتماد عليها وليس على أي عطر آخر. ومن بين هذه العطور، تستخدم بيونسي بالدرجة الأولى عطر Pulse، الذي يعتمد في تركيبته على أزهار الأوركيد والفوانيا والياسمين والبرتقال والكمثري، إضافة الى الأخشاب العطرية.


بريتني سبيرز
بالنسبة الى النجمة بريتني سبيرز، فهي تستخدم عطر Pour Femme من دولتشي آند غابانا، والذي يعد مزيجاً من نغمات الفانيليا وخشب الصندل والياسمين وزهر البرتقال.


إيما واتسون
النجمة الجميلة إيما واتسون تفضل بدورها عطر Be Delicious من DKNY، الذي يتميز برائحته الخلابة التي تمزج بين روائح التفاح الأخضر والخيار والغريب فروت ونبات مسك الروم وخشب الصندل والمسك والعنبر.


كايتي بيري
النجمة الشابة كايتي بيري تستخدم عطرVanille Abricot ، فهي تعتبره من أحب العطور الى قلبها، وهو يعتمد في تركيبته على روائح الخوخ والمشمش والفانيليا المكسيكية والفانيليا المدغشقرية.

 

تابعي أيضاً

العطور المفضلة لدى ميغان ماركل

عطور تجدد حيويتك هذا الصيف

4 عطور مثالية للأجواء الصيفية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X