فيديو.. عثر على خزنة مجوهرات في أول رحلة صيد

آدم هاستينجز
الساعات التي عثر عليها
عثر على خزينة مجوهرات في أول رحلة صيد
3 صور

عثر شاب محظوظ على خزنة مليئة بالمجوهرات والميداليات العسكرية في قاع بحيرة، وذلك في المرة الأولى التي يمارس فيها هواية الصيد.

وكان آدم هاستينجز، 22 عاماً، قرر أن يجرب الصيد بالعمود المغنطيسي بعد أن شاهد برنامجاً حول الكنوز التي عثر عليها الناس في المياه الحضرية، فقاد سيارته وذهب إلى بحيرة في حديقة شيلتنهام، ورمى قضيب مغناطيسي بها.

وقال آدم: "ألقيت القضيب المغناطيسي في البحيرة أربع أو خمس مرات ولكني لم أتمكن من العثور على أي شيء، حتى شعرت في النهاية بشيء غريب فقمت بسحبه ليتبين لي أنه صندوق"، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.



وأضاف: "قمت بفتح الصندوق فوجدته مليئاً بالأشياء الثمينة، من مجوهرات وساعات وميداليات عسكرية وحروف، أظن أنها قذفت في الماء عن طريق اللصوص، حيث عثرت بجوارها على مغناطيس صغير، يبدو أنهم استخدموه في محاولة إخراج الصندوق ولكنهم فشلوا فالمغناطيس الذي استخدموه لم يكن قويا مثل المغناطيس الذي كان معي ".

ولفت إلى أن الساعات الموجودة في الصندوق أصبحت تالفة ولكن الميداليات العسكرية يمكن ارتداءها، مشيراً إلى أنه لم يكن يتوقع أبداً أن يعثر على كنز بهذا الحجم خصوصا وانها المرة الأولى التي يجرب فيها الصيد.