فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

فيلم "Sanju" يواجه أول دعوى قضائية ضده

بوستر فيلم Sanju
سانجاي دوت ورانبير كابور
إعلان فيلم Sanju
رانبير كابور يمثل سيرة حياة سانجاي دوت
إعلان فيلم Sanju

ذكرت مصادر صحافية أنّ فيلم "Sanju" للمخرج الكبير راج كومار هيراني Rajkumar Hirani والذي يروي قصة حياة الممثل الهندي الكبير سانجاي دوت Sanjay Dutt، وهو من بطولة  رانبير كابور Ranbir Kapoor تلقى أول دعوى قضائية ضده.

وفي التفاصيل وبعد أن تلقى مجلس الرقابة على الأفلام في الهند، رسالة من أحد نشطاء السوشيال ميديا، تعبّر عن استيائه تجاه مشهد براز السجن الظاهر في البرومو الترويجي للفيلم والذي أُطلق مؤخرًا.

واعترض الناشط بريثفي مهاسكي على المشهد الذي يظهر فيه رانبير كابور (الذي يلعب دور سانجاي دوت) في السجن في الحبس الانفرادي في أعقاب تفجيرات بومباي 1993.

ويبيّن مهاسكي سبب غضبه حول كيف يقدم هذا المشهد السجون الهندية في وضع سيّىء، وقد تدفقت مخلفات الصرف من المرحاض ذي الطراز الهندي المسدود، وتمتلئ الغرفة الصغيرة بسرعة.

تابعي ايضا:

سيف علي خان مطلوب من الإنتربول وشقيقته تعتزل

ووفقًا لمصادر صحافية، يكتب الناشط في رسالته : "وفقًا للمعلومات المتاحة، فإنّ السلطات الحكومية والسجون تتخذ رعاية جيدة للغاية لجميع ثكنات السجون، ولم نسمع عن مثل هذه الحوادث في أيّ مكان، علمًا أنه في وقت سابق تم إطلاق العديد من الأفلام في السجون، ولكن لم يرَ أحد مثل هذه الحوادث".

وأيّد الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الصرخة التي اطلقها مهاسكي، متسائلين أنه لماذا يريد المخرج للجمهور من رواد السينما، أن يرى مياه الصرف الصحي تتدفق بحرية في زنزانة سانجاي؟

تابعي ايضا:

مكافأة مالية لمن يضرب سلمان خان وشقيقه في مأزق

وعلّق البعض منهم على فكرة أنّ هذا المشهد من فيلم" Sanju" سيترك انطباعًا سيّئًا عن سلطات السجون أمام الناس، وعند المشاهد في الهند.

يشار إلى أنّ فيلم السيرة الذاتية Sanju من إنتاج أفلام فينود تشوبرا وراج كومار هيراني، بالاشتراك مع فوكس ستار ستوديوز، وسيتم إطلاقه في دور السينما في 29 حزيران/يونيو 2018، ويشارك رانبير البطولة النجمان فيكي كوشال و سونام كابور Sonam Kapoor .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X