عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

أجمل تيجان الزفاف كبيرة الحجم لإطلالة فخمة

أجمل تيجان الزفاف
أجمل تيجان الزفاف
تاج العروس
تيجان العروس
تيجان العروس
تاج العروس المتألقة
أجمل تيجان الزفاف كبيرة الحجم لإطلالة فخمة
أجمل تيجان الزفاف كبيرة الحجم
أجمل تيجان الزفاف
تاج العروس المتألقة
أجمل تيجان الزفاف كبيرة الحجم لإطلالة فخمة

الفخامة والرقي عنصر أساسي في أيّ حفل زفاف، وقد تراه في جزء من الحفل، سواء كان في فستان العروس، أو القاعة الملكية، ولكن أجمل شيء يمكن أن تبدو فيه الفخامة هو تاج العروس، بخاصة إن كان أسلوب العروس يتمتع بالرفاهية، وذوق الملكات.

لهذا إذا كان تفكيركِ في هذا الاتجاه، جمعنا لكِ أجمل تيجان الزفاف الفخمة، لاطلالة راقية ومُترفة في يوم أحلامِك.

اخترنا لكِ التاج كبير الحجم، مع الزخارف الملكية، المرصع بـالكريستال بالكامل، غير متوازي الطول، متجه لأعلى، كلما ذهبتِ إلى المنتصف، وهو يناسب أكثر، الصبية صاحبة العيون الكبيرة والواسعة، والشفاه الممتلئة الحجم.

لفتنا كذلك التاج المرصع بـالماس، والأحجار، مع اللؤلؤ عند الجزء العلوي من التاج، والذي يناسب أكثر فستانكِ إن كان يحتوي على أحجار اللؤلؤ المُترفة.

يمكنكِ الاعتماد كذلك على تاج النجوم، والذي يكون كبير الحجم، لكنه أيضًا ذو خطوط طولية منتهية بنجوم صغيرة الحجم، لـاطلالة تجمع بين البساطة والفخامة معًا.

اخترنا لكِ أيضًا التاج الذهبي اللون، إذا كان فستانكِ بدرجات الأوف وايت، أو الذهبي الملكي، المرصع بالأحجار، مع الزخارف، والتناسب بين الأحجار كبيرة الحجم، والصغيرة.

ليس شرطًا أن تتقيّدي بالشكل الملكي للتاج، يمكنكِ اختيار تاج كبير الحجم، ولكن يحمل رسومات البحر، بخاصة إن كان زفافكِ في الهواء الطلق، مع فستان زفاف بسيط وهادىء.

إليكِ بهذا الألبوم أجمل تيجان الزفاف لاطلالة مليكة راقية، أيّ واحد نال إعجابكِ؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من إكسسوارات العروس

X