جمال /أخبار جمال

دليلك للحصول على شعر حيوي وملائم للموضة مع فوز الفهد

فوز الفهد
شعر حيوي
فوز الفهد
فوز الفهد
فوز الفهد

هل تريدين الحصول على لمعان متألق؟ هل تريدين حماية شعرك؟ هل تريدين الحصول على شعر صحي وقوي طوال الصيف؟ تعرفي على أسرار فوز للعناية بالشعر

جميعنا يحلم بالحصول على شعر صحي وقوي وتجنب التجارب السيئة في هذا الاطار – وهنا أقدم لكم العديد من النصائح للحصول على الشعر الذي تحلمون به. في الواقع ، أنا أعتمد على هذه النصائح للتأكد من أن شعري ملائم للموضة الرائجة - وليس السيدات ، دون ضرورة اللجوء لأي علاجات غريبة أو منتجات غالية وفاخرة.

إن الشعر المتآكل والضعيف وغير الصحي يصيبني بالتوتر كما العديد منكم، الأمر الذي دفعني لايجاد أساليب مضمونة لمنح الشعر الحيوية التي يحتاجها بهدف جعله أكثر قوة وجمالاً.


اغسلي شعرك بطريقة ذكية

قرأت العديد من المقالات التي تتحدث عن غسل الشعر بالشامبو بشكل متكرر للحصول على شعر صحي، إلا أن الامر غير ممكن بالنسبة للكثير منا. عند استخدام الشامبو، من المهم التأكد من تبليل شعرك بالكامل قبل وضع الشامبو، بعد ذلك قومي بتدليك فروة الرأس والجذور، دون الأطراف، سيؤدي ذلك إلى منع شعرك من الجفاف، والحفاظ عليه أكثر صحة لفترة أطول.

ابحثي عن معجزة

عندما يحتاج شعري إلى مزيد من العناية، استخدم الأمبولات الجديدة من بانتين، تحتوي هذه الأنابيب الصغيرة على أعلى تركيز من برو-في لإصلاح الشعر الأكثر تلفًا، ولا سيما التلف الناتج عن التلوين. لقد شكل ذلك إضافة رائعة إلى روتين العناية بشعري، هذه الأمبولات صغيرة بما يكفي بالنسبة لي لوضعها في حقيبتي عند التنقل.



تجنبي الحرارة

في هذه المنطقة، لا بد من تصفيف الشعر، وبالتالي من الضروري تجنب استخدام مجفف الشعر، كل ما عليك القيام به، هو استخدام المنشفة لتجفيف شعرك قدر الإمكان ، وذلك من خلال بتفريقه، تجنبي فرك شعرك بمنشفة من الألياف الدقيقة، بعد ذلك قومي بتجفيف الحصل على حرارة منخفضة.

جرِّب نصائحي وأخبريني بالنتيجة على انستغرام باستخدام هاشتاغ TheRealFouz#  و  PanteneHair#

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X