CAPTURE DREAMSKIN البشرة التي تحلمين بها من ديور

5 صور

CAPTURE DREAMSKIN: خبير البشرة المثاليّة
تماشياً مع فلسفة Dreamskin النقيّة، ابتكرت Dior تركيبة شاملة للعناية بالبشرة تتلاءم على الفور مع كافة ألوان البشرة. من دون أيّ لمسة لؤلؤيّة متقزّحة أو تأثير ملوّن، هي تتميّز بقوّة العناية بالبشرة الفريدة وبلمسة نهائيّة منعشة ومشرقة لا تُضاهى.
لم تعد النساء بحاجة إلى الاختيار ما بين الإطلالة الطبيعيّة والمثاليّة.
تقوم Dreamskin Moist & Perfect Cushion 000 بتعزيز البشرة وحمايتها بالإضافة إلى مجانستها، في أيّ مكان وأيّ وقت، بخطوة واحدة وبشفافيّة تامّة. عند كلّ عمليّة وضع، تقوم الـ"كوشن" بترطيب البشرة وتصحيح الشوائب (الاحمرار البسيط، المسام، اللمعان). فوراً ويوماً بعد يوم، تستعيد البشرة تألّقها الطبيعيّ



إنجاز فريد من حيث التركيبة: تعزيز الخبرة في مجال العناية بالبشرة
الميكا التي تحاكي الطبيعة والبودرة ذات تأثير التمويه البصريّ تعزّز تصحيح البشرة وتأثير التمويه. بسلاسة ومن دون أيّ ألوان، تتغيّر البشرة على الفور وبشكل يدوم طويلاً. كما تقدّم هذه التركيبة أيضاً إنجازاً تكنولوجياً جديداً. قامت Dior Science بتضمين العوامل المرطّبة الفاعلة بالإضافة إلى مركّب العناية بالبشرة المقاوم لعلامات التقدّم في السنّ المتطوّر الكامل ("لونغوزا" المعزّزة Boosted Longoza + "أوبيليا" Opilia) للحصول على بشرة ممتلئة، منتعشة ومنشّطة. قوّة العناية بالبشرة لإطلالة مثاليّة طبيعيّة أكثر.

تأثير معزّز للتمويه البصريّ
راحة مثاليّة بفضل الترطيب المعزّز: ترطيب معزّز بنسبة 27% بعد 6 ساعات

البشرة الخالية من الشوائب تتطلّب بنية متجانسة وملساء. بفضل عامل الترطيب القويّ، الغليسيرين، والخصائص المريحة، تبدو البشرة ممتلئة على الفور. الشعور بالراحة عند وضع المستحضر يدوم طوال اليوم؛ انتعاش البشرة يمكن رؤيته والإحساس به.

فعاليّة معزّزة في مقاومة علامات التقدّم في السنّ

قامت Dior Science بتضمين مركّب "لونغوزا" المعزّزة Boosted Longoza + "أوبيليا" Opilia المقاوم لعلامات التقدّم في السنّ في مستحضر Dreamskin Moist & Perfect Cushion. مركّز من المكوّنات الطبيعيّة النشطة لتصحيح البشرة المتطوّر. تصبح البشرة ملساء وأكثر مرونةً؛ تصبح بنيتها مشدودة ومشبعة بنعومة مخمليّة. تصبح المسام أضيق والبشرة متجانسة. تزداد البشرة إشراقاً.



CAPTURE DREAMSKIN
مستحضر البشرة المثاليّة PERFECT SKIN CREATOR

3 خطوات، 3 مستحضرات متكاملة للعناية بالبشرة، والنتيجة هي الحصول على بشرة مثاليّة في وقت قياسيّ.

إعادة ضبط البشرة مرة أو مرتين في الأسبوع، استخدمي قناع الدقيقة الواحدة Dreamskin 1-Minute Mask لتغيير مظهر بشرتك بظرف 60 ثانية فقط.

إضفاء لمسة مثاليّة والتصحيح في الصباح والمساء، ضعي Dreamskin Advanced وحده أو فوق مستحضر العناية بالبشرة الاعتياديّ للحصول على بشرة طبيعيّة رائعة على الفور مع مقاومة علامات التقدّم بالسنّ: التجاعيد، فقدان التماسك والإشراق، البقع والاحمرار.

المجانسة والحماية ضعي Dreamskin Moist & Perfect Cushion في الصباح وكلمسات مصحّحة خلال اليوم من أجل مجانسة البشرة، وإعادة ترطيبها، وإنعاشها وحمايتها (مؤشّر حماية SPF 50 ودرجة حماية +++PA).