فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الصور الأولى لانطلاق مونديال 2018.. روبي ويليامز يشعل حفل الإفتتاح ويحقق حلم الطفولة

روبي ويليامز يشعل حفل الإفتتاح
من حفل الإفتتاح
عرض الإفتتاح
مشجع سعودي
الملعب الضخم
عرض راقص
روبي ويليامز والسوبرانو الروسية
روبي ويليامز والسوبرانو الروسية
الملعب الضخم

انطلقت منذ بعض الوقت في روسيا فعاليات كأس العالم 2018 لكرة القدم، بمواجهةِ افتتاحيّةٍ بين منتخب السعودية، ونظيره الروسيّ، على ملعب "لوجنيكي" بموسكو.

وشهد الاحتفال الافتتاحي حضور 500 راقص من بينهم راقصو الجمباز والترامبولين، بجانب حضور مطرب البوب العالمي البريطاني روبي ويليامز Robbie Williams، الذي جاءت مشاركته كمفاجأة في ظل تهديدات إنجلترا بمنع مشاركة منتخب بلادها في مونديال 2018.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وشاركت السوبرانو الروسية أيدا جاريفولينا، روبي ويليامز في الغناء أمام آلاف المشجعين.

وقال ويليامز، الذي يعد أحد أكبر المطربين انتشاراً على مستوى العالم، في بيان له، يوم الإثنين، إنه سيحقق "حلم الطفولة" عبر المشاركة في الحدث العالمي.

وقال ويليامز، في بيان نقله الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا: "سعيد للغاية ومتحمس للعودة إلى روسيا لتقديم فقرة استثنائية".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وأضاف: "لقد فعلت الكثير خلال مسيرتي، والمشاركة في افتتاح كأس العالم في حضور 80 ألف مشجع في الاستاد والملايين أمام شاشات التليفزيون من جميع أنحاء العالم كان حلم الطفولة".

وقالت أيدا جاريفولينا التي حظيت بشهرة عالمية من خلال أوبرا فيينا: "لم أتخيل أبدًا أنني سأكون في يوم من الأيام جزءاً من احتفال ضخم مثل بطولة كأس العالم التي ستقام في بلدي. إن الصورة التي سأقدمها للعالم بأسره ستكون رمزية للغاية لأنها مرتبطة بحلم تحوّل إلى حقيقة".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وكان البرازيلي رونالدو، ضيف الشرف في حفل افتتاح بطولة كأس العالم، حيث تولى تسليم الكأس في الاحتفالية.

ويُعدُّ اللاعب الملقب بـ"الظاهرة" أحد أبرز أساطير كأس العالم عبر تاريخه فهو ثاني الهدافين في تاريخ البطولة برصيد 15 هدفا خلف الألماني ميروسلاف كلوزه بهدف واحد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X