أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مونديال 2018... روسيا تتقدم على السعودية بخماسية نظيفة

مونديال 2018
خلال المباراة
خلال المباراة
لاعب روسي سعيد بالفوز
على أرض الملعب

لم يتمكن المنتخب السعودي من خرق جدار برودة روسيا الكروية حيث تلقى مرماه 5 أهداف وذلك في المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2018، التي استضافها ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو، في إطار لقاءات المجموعة الأولى لمونديال 2018 التي تضم أيضاً مصر وأوروغواي.

ونجح المنتخب الروسي في الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، واستطاع أن يحرز خماسية نظيفة ببداية مشواره، تسهل عليه مهمة الصعود إلى الدور الثاني، في وقت لم يتمكن منتخب السعودية العائد إلى المونديال بعد غياب 12 عاما، من تحقيق هدفه بالفوز على صاحب الأرض.

وقد سجل اللاعب الروسي غازينسكي الهدف الأول في الدقيقة 12 من ضربة رأس، وفي الدقيقة 42 عزز البديل شيرشيف تقدم الروس بهدف ثان بعد هجمة سريعة، وفي الدقيقة 70 ومن أول لمسة له سجل البديل زيوبا الهدف الثالث لروسيا بضربة رأس وفي الوقت بدل الضائع وتحديداً في الدقيقة 91 سجل المنتخب الروسي هدفه الرابع لينهي المباراتة في الدقيقة 93 بهدف خامس.

يذكر أن المباراة الافتتاحية في كأس العالم 2018، أقيمت على ملعب لوجنيكي بالعاصمة موسكو، والذي يتسع لنحو 81 ألف متفرج، وهو ملعب مجهز لتحمل ظروف الطقس القاسية، تم افتتاحه أول مرة في 31 تموز عام 1961، واستضاف الملعب في نهائي دوري أبطال أوروبا 2008.

وأحيا المغني البريطاني الشهير روبي ويليامز حفل افتتاح كأس العالم 2018 قبل دقائق من انطلاق المباراة الافتتاحية، ورفع إيكر كاسياس قائد منتخب إسبانيا والحائز على مونديال 2010 كأس العالم، وإلى جانبه عارضة الأزياء الروسية ناتاليا فودينوفا، قبل اطلاق صافرة بداية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X