فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل يقدم أمير كرارة الجزء الثالث من "كلبش"؟

أمير كرارة في كواليس المسلسل
ماجد المصري في مشهد من المسلسل
مشهد من كلبش2
كلبش2

بعد النجاح الذي حققه مسلسل كلبش2 بطولة أمير كرارة، وروجينا، وهيثم زكي، تعاقد الفنان أمير كرارة مع فريق عمل المسلسل، وهما المؤلف باهر دويدار والمخرج بيتر ميمي، على مسلسل تلفزيوني جديد يتم تقديمه في رمضان 2019.

ولم يستقر فريق العمل حتى الآن على قصة العمل، وهل سيكون الجزء الثالث من مسلسل "كلبش"، أم سيكون عملًا فنيًّا جديدًا، لا علاقة له بالمسلسل الذي يُعرض حاليًّا ضمن السباق الرمضاني.

وأكدت بعض المصادر لسيدتي نت أن فكرة تقديم جزء ثالث من كلبش واردة وتم مناقشتها، وأبدى فريق العمل موافقة مبدئية، لكنهم لم يتوصلوا إلى قرار نهائي واتفقوا على تقديم أفكار عدة لأعمال مختلفة، وبعدها تحديد إن كانوا سيقدمون إحداها أم سيلجأون لتقديم الجزء الثالث من المسلسل.

وكان أمير كرارة قد قام بعمل لقاء مع الجمهور عبر تويتر، وتلقّى سؤالًا حول إمكان تقديم جزء ثالث من المسلسل، فأجاب أنّ الأمر يتوقف على رود أفعال الجمهور، ففي حال المطالبة بتقدم جزء جديد لن يتردد في ذلك.

تدور أحداث كلبش2 بعد ترقية الرائد سليم الأنصاري، حيث ينتقل إلى مرحلة جديدة من حياته، فيتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، وتنقلب حياته رأسًا على عقب بعد قتل أهله، وإصابته، فيقرر الانتقام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X