فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: ميغان ماركل ترافق الملكة في أول زيارة رسمية

الزيارة الرسمية الأولى لميغان مع الملكة
وصول الملكة والدوقة في القطار
أثناء وصول ميغان والملكة
أول زيارة رسمية تجمع الدوقة ميغان ماركل وملكة بريطانية
ميغان ماركل مع الملكة

على الرغم من أنّ الكثير من وسائل الإعلام كانت قد تحدثت عن أنّ علاقة الممثلة الأمريكية السابقة، ودوقة ساسكس الحالية ميغان ماركل Meghan Markle بالملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth ليست على وفاق تام، إلا أنّ مرافقة ميغان للملكة اليوم الخميس في 14 حزيران/يونيو في زيارة رسمية لها مع الملكة، نفى كل ذلك.

فقد وصلت ملكة ودوقة ساسكس إلى مقاطعة تشيشير الإنكليزية سويًّا في مستهل أول رحلة ملكية رسمية تجمعهما من دون الأمير هاري، زوج الدوقة وحفيد الملكة.

كيت ميدلتون تشارك بفعالية Troops of Colors

وسافرت الملكة البالغة من العمر 92 عامًا والدوقة البالغة من العمر 36 عامًا بالقطار الملكي إلى شمال غرب انجلترا لقضاء يوم حافل بالأنشطة، حيث كان في استقبالهما تلاميذ المدارس يحملون رايات الترحيب ويهتفون لهما.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وقد شاركتا سويًّا بالافتتاح الرسمي لجسر (ميرسي جيتواي) الذي يمر فوق نهر ميرسي، ويُعتبر واحدًا من أكبر مشروعات البنية التحتية في المملكة المتحدة مؤخرًا.

كما وشاركتا في حفل افتتاح مسرح (ستوري هاوس) الذي يحتوي على مكتبة ومسرح ومجمع سينمات.

الملكة إليزابيث تمنح شعار النبالة لـ ميغان ماركل

وكان البارز في الحدث ضحكة الملكة وابتسامتها التي لم تفارقها كلّما تبادلت أطراف الحديث مع زوجة حفيدها الأمريكية.

كما كان اللافت أيضًا اطلالة ميغان المحتشمة التي أظهرت مدى احترامها للمناسبة التي تقوم بها، وتأقلمها السريع بعادات وتقاليد القصر الملكي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وكانت الملكة إليزابيث الثانية، قد أعلنت موقفها الرسمي من زواج حفيدها الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميغان ماركل، وذلك قبل نحو شهرين من موعد الزفاف.

وفي التفاصيل، فقد وافقت الملكة رسميًّا على الزواج، بعد أن كتبت ذلك في رسالة وجّهتها إلى المجلس الخاص المكلف تقديم المشورة إليها.

نظرة غرام من ميغان ماركل لـ الأمير هاري تشعل الإنترنت!

واللافت أنّ الملكة استخدمت الأسماء الحقيقية للثنائي، حيث جاء في الرسالة: "أُعلن موافقتي على زواج حفيدي الحبيب الأمير هنري تشارلز ألبرت ديفيد ويلز، على رايتشل ميغن ماركل".

والقانون الملكي يقضي بأن يحصل الأمير، كونه الخامس في ولاية العرش، على موافقة رسمية من جدته ملكة بريطانيا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X