فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

فيديو..شاروخان وسلمان خان يطلقان أغنية في عيد الفطر

شاروخان وسلمان خان
سلمان وشاروخان كما ظهرا في الفيديو
سلمان خان وشاروخان
سلمان خان وشاروخان يعايدان جمهورهما في عيد الفطر
نجما بوليوود سلمان خان وشاروخان

أطلق نجما بوليوود شاروخان Shah Rukh Khan وسلمان خان Salman Khan أغنية مستوحاة من فيلم "Zero" الأخير، تظهرهما وهما يرقصان على أنغام أغنيات فيلم "Zero" كمعايدة لجمهورهما في عيد الفطر.

وفي التفاصيل، يظهر شاروخان وسلمان في الفيديو، الذي تم نشره على موقع التواصل الإجتماعي في تويتر، لمدة دقيقة واحدة و21 ثانية وهما يرقصان، حيث يجسد شاروخان في البرومو القصير للفيلم شخصية قزم.

تابعوا ايضا:

مكافأة مالية لمن يضرب سلمان خان وشقيقه في مأزق

ومن المعروف أنه تم إصدار أول إعلان لفيلم "Zero" في 1 يناير 2018، للمخرج أناندا راي Aanand L Rai ، ومن المقرر إطلاقه في 21 ديسمبر 2018، بالاشتراك مع النجمتين انوشكا شارما Anushka Sharma وكاترينا كيف Katrina Kaif.

الإعلان التشويقي لشاروخان وسلمان يعتبر معايدة لجمهورهما، بعد أن ختما الفيديو بعبارة "Eid Mubarak".



وقد أشاد مشاهير بوليوود، مثل كاران جوهار Karan Johar، و أنيل كابور Anil Kapoor، وسونو سود، وعمران هاشمي، وسوارا بهاسكار Swara بالفيديو الذي نشره النجمان على وسائل التواصل الإجتماعي.

مهنياً، قام سلمان خان بعرض خاص لفيلمه الأخير " Race 3 " الأسبوع الماضي، بحضور طاقم العمل كاملًا، بالإضافة إلى أصدقاء مقربين ومشاهير.

الفيلم الذي طال انتظاره، من المقرر أن يعرض على الشاشات الكبيرة يوم الجمعة المقبل، وكان لحضور ماهيندرا سينغ دوني، لاعب الكريكيت الهندي الدولي وزوجته ساكشي تأثير لافت في الحفل.

تابعوا ايضا:

شاروخان بين أغنى نجوم العالم وهذا حجم ثروته!

أما شاروخان، فانشغل في الفترة الأخيرة بمواجهة حملة الانتقادات التي أُطلقت ضده، بعد أن ورد أن ابنة عمه نور جيهان ستخوض الانتخابات العامة القادمة لعضوية البرلمان في باكستان بدائرة في ولاية بيشاور - المدينة التي هاجرت منها أسرة خان -، كمرشح مستقل .

وفي سلسلة من التغريدات المليئة بالألفاظ البذيئة والازدراء، قام بعض المستخدمين والمتابعين بمشاركة صور فوتوغرافية التُقطت لخان بالعلم الباكستاني.

المستخدمون شككوا في ولاء شاروخان لبلده الهند، حيث انتقدوه لاختيار ممثلين باكستانيين كوجوه إعلانية لفريقه الذي يملكه في دوري الكريكيت، و لاختياره الممثلة الباكستانية ماهيرا خان في فيلم "Raees" الذي عُرض عام 2017.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X