فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هذا ما اعترفت به اليسا وأنغام لـ"سيدتي نت" بحفلهما الأول في الرياض

اليسا وسالم الهندي وأنغام
اليسا
انغام وسالم الهندي
انغام
اليسا
انغام

في تظاهرة فنية استثنائية، قدمتها روتانا للصوتيات والمرئيات، بدعم من الهيئة العامة للثقافة، ضمن حفلات العيد في السعودية، أحيت الليلة الماضية الفنانتان أنغام وإليسا حفلة غنائية ساهرة في مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، وأطربتا الجمهور الحاضر بكثافة، في ليلة جميلة من ليالي العيد.

"سيدتي" تكشف تفاصيل حفل محمد عبده وأنغام في دار الأوبرا المصرية ...


ففي أولى الإطلالات للفنانة إليسا في السعودية، استقبلتها الجماهير بعاصفة من الترحيب، لتردَّ عليهم بإبداعها على المسرح، حيث قدمت باقة من أجمل أعمالها القديمة والجديدة. وعلى الرغم من تميز النجمة إليسا على مسارح الفن في الخليج العربي، إلا أن حفلتها في الرياض جاءت أكثر تألقاً وتوهجاً، ما أضاف الكثير إلى رصيدها الفني في حفلاتها الغنائية.

وتفاعلت الجماهير النسائية، التي حضرت باكراً، مع روائع إليسا، خاصة حينما غنَّت "عايشالك"، حيث رددت معها الأغنية بصورة رائعة، كما أطربت الجمهور بـ "حالة حب"، و"بتمون"، على أن إليسا فضَّلت عدم طرح أي أغنية من ألبومها المقبل، وعلى الرغم من ذلك تألقت كثيراً في الحفل الغنائي.

رغم النفي: أنغام تؤكد مشاركتها في حفلات العيد في الرياض ...


وفي إجابة عن سؤال لـ "سيدتي" حول جولتها الخليجية، التي تعد الرياض آخرها، والفرق بينها، قالت إليسا: إن حفلتها في الرياض بمنزلة المفاجأة السارة لها. وأوضحت أنها تتواصل مع الجمهور السعودي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وسعيدة بلقائه وجهاً لوجه، مشيرة إلى أن حفلها هذا "حلم وتحقق".

وفي الإطلالة الثانية، صعدت الفنانة أنغام على خشبة المسرح، فاستقبلتها الجماهير بتحية كبيرة، خاصة أنها تألقت كثيراً في غناء الأغنية الخليجية طوال مسيرتها الفنية، وطرحها ألبومها الخليجي يناير الماضي. وبادلت أنغام جمهورها الحب بالحب والتحية بالتحية، وغنَّت باقة من أجمل أعمالها الخليجية، ومن ألبومها الأخير، وفاجأت أنغام جمهورها بغناء أغنية "متيم" لكرامة مرسال، التي تفاعلت معها الجماهير الحاضرة، كما غنَّت "قول حاضر"، "سيدي وصالك"، "لا تهجى"، "راح تذكرني"، و"يوجعونك".

إليسا وماجد المهندس وشيرين عبد الوهاب يحيون حفلة رأس ...


ونثرت الفنانة المصرية أنغامها الأصيلة في الرياض بإحساس مرهف وراقٍ، اعتادت عليه الجماهير، وجمعت بين الأغنية الخليجية والعربية.
وفي إجابة عن سؤال لـ "سيدتي" حول تمكنها من أداء الأغنية الخليجية منذ مطلع التسعينيات الميلادية، وطرحها ألبومات خليجية، ومزجها بين الأغنية الخليجية والعربية، قالت أنغام: إن الأغنية الخليجية هي المفضلة لها، لأن مجالها كبير إذا ما تميَّز بها الفنان. مشيرة إلى أنها تألقت من خلال الأغنية الخليجية، التي أحبتها ومازالت تؤديها، وأضافت أن العيد بالنسبة إليها كان مختلفاً ورائعاً في الرياض.

مهرجان الموسيقى العربية: اليسا تثأر وسعد لمجرد في بيروت


مقتطفات من الحفل
-وُجِدَت الفنانة أنغام في الرياض قبل الحفل بيوم واحد، حيث أجرت البروفات مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات لمدة أربع ساعات.
-لم تجرِ الفنانة إليسا البروفات الخاصة بها، حيث وصلت إلى الرياض صباح يوم الحفل.
-استمرت وصلة أنغام أكثر من ساعتين ونصف الساعة، بينما غنَّت إليسا ما يقرب من ساعة ونصف الساعة.
-تفاعلت الجماهير الحاضرة مع الأعمال الخليجية التي قدمتها أنغام، حيث طالبتها بأن تعيد غناء أكثر من أغنية قدمتها.
-صعدت الفنانة إليسا إلى المسرح بكل عفوية، وأضفت على جمهورها أجواء شاعرية ورومانسية بأعمالها الجميلة.
-وجِدَ برفقة إليسا وأنغام الأستاذ سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات، الذي رافقهما إلى المنطقة الإعلامية.
-قدمت الحفل الإعلامية نورت حمود وذلك للمرة الأولى.
-يعد الحفل الأول للفنانتين في الرياض، بتقديم من روتانا للصوتيات والمرئيات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X