فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: راشد الماجد وماجد المهندس ووليد الشامي يتألقون في عمل ثلاثي

الأغنية من كلمات تركي آل الشيخ
تألق الثلاثي في الأغنية الجديدة التي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب
ماجد المهندس وراشد الماجد شكَّلا ثنائياً رائعاً في الأغنية
راشد الماجد يجدِّد ظهوره في فيديو كليب
لحَّن الأغنية الفنان وليد الشامي.
تميز الفيديو كليب بالعفوية واللون العاطفي
ظهور أنيق ورائع في الفيديو كليب.
راشد الماجد وماجد المهندس ووليد الشامي في عمل ثلاثي مشترك

في إبداع ثلاثي، على طريقة الدويتو، طرح الفنانون راشد الماجد، وماجد المهندس، ووليد الشامي أغنية جديدة من كلـمات تركي آل الشيخ، وألحان وليد الشامي بعنوان "أنـا أنـا"، تميزت باللون العاطفي، واللحن المتجدد، والمعاني الجزلة، وأهداها الفنانون إلى جمهورهم في عيد الفطـر.

وتم تصوير الأغنية، التي أخـرجها بسـام الترك، بطريقة الفيديو كليب، وعُرضت في القنوات الفضائية. وقد اعتاد الفنانون النجوم على الظهور بشكل مميز خلال الفترة الماضية عبر طرح أعمال غنائية جديدة في قنواتهم بـ "يوتيوب"، لتحصد ملايين المشاهدات.

وظهر النجوم الثلاثة بإطلالة راقية في الفيديو كليب، الذي غلبت عليه العفـوية، وسبق لهم الغناء سوياً في أعمال مشتركة، وجاءت هذه الأغنية لتضفي طابع التجدد على مسيرتهم الفنية.


من جانبه، يستعد الفنان راشد الماجد لإحياء حفلة غنائية ضمن حفلات العيد التي تنظمها روتانا للصوتيات والمرئيات، حيث يلتقي جمهوره في جدة في 22 يونيو الجاري، بينما أنهى الفنان ماجد المهندس حفلته في جدة برفقة الفنان نبيل شعيل، في حين يستعد الفنان وليد الشامي لإحياء حفلته الأولى مع الفنان حسين الجسمي في الدمام.

وتجمع الفنانين الثلاثة قواسم مشتركة في النشاط الفني، حيث طرح الفنان ماجد المهندس قبل أيام فيديو كليب لأغنيته "فهموة"، بينما طرح وليد الشامي أغنية جديدة بعنوان "كـم" من كلمات الشاعر واحد، وألحان فيصل سعـود، وذلك في أول أيـام العيد، أما الفنان راشد الماجد فطرح عبر قناته في "يوتيوب" أعمالاً غنائية مميزة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X