ستيفاني صليبا: القدر فقط أوصلني لـ "فوق السحاب" وفخورة بهذه الممثلة

راغب حلاوي وسابي يوسف
هاني سلامة
4 صور

بعد دخولها بوابة مصر من بابها الكبير حيث قدمت أول عمل لها من بطولتها إلى جانب الممثل المصري هاني سلامة، استضاف الزميلان راغب حلاوي وسابين يوسف ضمن برنامجهما "الهوا هوانا" عبر إذاعة لبنان الرسمية الممثلة ستيفاني صليبا للتحدث عن تجربتها في مسلسل "فوق السحاب" والوقوف عند رأيها بما تابعته في شهر رمضان على صعيد المسلسلات.

بداية، تحدثت ستيفاني عن تواضع هاني سلامة وكم هو شخص قريب من القلب، مشيرة إلى أن "فريق عمل "فوق السحاب" كلّه كان عائلة واحدة وأصدقاء بالفعل.
ورداً على سؤال عن دخولها مصر بعد مسلسل "متل القمر" قالت ستيفاني: "إنه القدر بكل ما للكلمة من معنى، حتى عندما عرض عليّ الدور كنت لا أعلم من هو الكاتب ولا أي شيء يتعلق بالإنتاج، وكانت صدقة وكنت وقتها أحضّر لمسلسل "كارما".


هل كانت ستيفاني خائفة من هذه التجربة تجيب: "كان لديّ خوف كبير خصوصاً لو كان سيطلب مني التكلم باللهجة المصرية، وكان من الممكن أخذ بعض الدروس وأقدم على هذه الخطوة، لكنني كنت لا أريد أن أقوم بأي خطوة ناقصة". وتابعت: "لذا، التكلم باللهجة اللبنانية والروسية في بعض الأحيان سهّل عليّ هذه المهة في دور "تاليا".
وعن المسلسلات التي اطلعت عليها ستيفاني في رمضان قالت: "تابعت "رحيم" وفخورة جداً بالممثلة نور. كما شاهدت مسلسل "تانغو" .
هل تجربتك تشبه تجربة دانييلا رحمة تقريباً ؟
دانييلا تمثيلها جميل وعفوي .


تحضرين لمسلسل "كارما" وهيفاء وهبي قدمت في رمضان "لعنة كارما"، من التي سبقت الأخرى؟
أنا أول شخص صرحت في إحدى المقابلات التلفزيونية عن مسلسل "كارما" وقلت سيكون هناك مسلسل يحمل هذا الاسم وبعدها سمعت بالصحافة بمسلسل "لعنة كارما" ولا أدري ان كنا سنقوم بتغيير اسم المسلسل فيما بعد".
ونفت ستيفاني متابعتها لمسلسل "لعنة كارما" الذي عرض في شهر رمضان، إلا أنها قالت:" بالطبع كان جميلاً".
وشددت ستيفاني على أنها لا تحب الدخول في مشاكل مع أحد على الساحة الفنية، ويهمها أن يحبها كل صغير وكبير.
وعن الفرق في التمثيل بين وسام صليبا وهاني سلامة قالت: " الفرق ليس بعيدا، والاثنان تربطني صداقة بهما، وهما من الأشخاص المتواضعين، وأشكر الله الذي يضع أمامي اشخاصاً مهذبين ولا يتصرفون بطريقة سيئة معي.
وعن المشهد الذي ترك أثراً فيها بشكل كبير قالت: "مشهد موت كاريكا من أصعب المشاهد وخصوصاً عند دخولنا إلى الحي، والجميع مكسو بثياب سوداء، هذا المشهد كان حقيقياً إلى درجة كبيرة، فبكيت حوالي 15 دقيقة، وطلب المخرج وقتها إيقاف التصوير".

وأكدت ستيفاني في نهاية اللقاء أنها عائدة إلى الشاشة اللبنانية ولن تغيب عنها لكل من اشتاق لها، وطلبت من كل الذين يحبونها أن يبقوا إلى جانبها وأن لا تخسر أي أحد منهم".

بالفيديو: راشد الماجد وماجد المهندس ووليد الشامي يتألقون في عمل ثلاثي

سلمى أبو ضيف: ارتديت الحجاب ثم خلعته وهذه حقيقة الحب الذي يجمعني بـ ظافر العابدين

من "باب الحارة" إلى "الهيبة" ونستمر.. فكيف نشفى من فوبيا النجاح الجماهيري؟!

هكذا عايد النجوم العرب جمهور "سيدتي نت" بعيد الفطر

كيفانش تاتليتوغ يدعو شاتاي أولوسوي لرحلة بحرية بعد صدور الحكم بسجنه

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"