تاج الأميرة ديانا يعود بعد 37 عاماً.. وفستان ميغان ماركل يعرضها للنقد

فستان ميغان ماركل يعرضها للنقد
الأميرة ديانا في زفافها
ميغان ماركل
ميغان ماركل وزوجها
الأميرة ديانا في زفافها
إبنة أخت الأميرة ديانا ترتدي تاجها
فستان ميغان ماركل
7 صور

حضرت الدوقة ميغان ماركل Meghan Markle، زوجة الأمير هاري Harry، حفل زفاف ابنة أخت الأميرة الراحلة ديانا، سيليا ماككوركوديل، في ستورك روتشفورد في مدينة لينكولنشاير بولاية كنتاكي الأمريكية.

واختارت دوقة ساسكس فستاناً طويلاً أبيض اللون، مطبّعاً بالورود الزرقاء من مجموعة مصمم الأزياء الدومينيكاني الأمريكي أوسكار دي لا رينتا، لعام 2019 يصل سعره إلى 5,490 ألف دولار أمريكي.

ميغان ماركل بإطلالة ملكية من جيفنشي

لاقت إطلالة ماركل انتقادات كثيرة، فرأى البعض أن الفستان أكبر حجماً وغير مناسب لجسد ميغان، فالأكمام عريضة، والخصر لفتاة أكبر حجماً، كما أن اللون الفاتح غير مناسب لمثل هذه المناسبة، بالإضافة إلى فتحة الصدر الكبيرة.

وحسب ما ذكرت صحيفة The Sun البريطانية نقلاً عن مختصين في الأزياء، فإن إطلالتها الأخيرة لم تكن موفقة، مع أنها لطالما عرفت بأسلوبها الخاص والمستقل في أزيائها، ما يعني أن المسؤول عن إطلالتها يوَّد المزج في أزيائها بين الكلاسيكي الجدي والجريء.

ميغان ماركل تختار فستاناً من Goat لإطلالتها الرسمية الأولى.. شاهدوا الصور

أما الأمير هاري، فاختار بدلة كلاسيكية، وربطة عنق زرقاء مطابقة مع فستان ماركل.

وخلال الحفل، قامت العروس سيليا بتكريم خالتها الأميرة الراحلة ديانا، حيث اختارت فستان زفافها من تصميم "سبنسر تيارا"، التي اختارتها ديانا كذلك في حفل زفافها من الأمير تشارلز عام 1981، كما وضعت التاج نفسه الذي وضعته الأميرة في حفل زفافها منذ 37 سنة.