أزياء /إطلالة النجمات

صور صبا مبارك بإطلالات جريئة وحيوية

فستان مخملي ناعم من صبا مبارك
فستان أسود بسيط من صبا مبارك
صبا مبارك بإطلالة كاجوال بالألوان الزاهية
صبا مبارك بإطلالة جريئة
صبا مبارك بإطلالة كاجوال
الأسود الفضي مع الملامح الشرقية
صبا مبارك بفستان أزرق ليليكي
صبا مبارك بإطلالة السندريلا
صبا مبارك
صبا مبارك بفستان بدرجة الميتاليك
صبا مبارك بحذاء المحارب مع تنورة قصيرة

تألقت هذا العام النجمة الأردنية صبا مبارك بمسلسلها الرمضاني الجديد "طايع" الذي تلعب فيه دور فتاة صعيدية من عائلة محافظة، وقد أسرت قلوب محبيها بأدائها الساحر والمميز.

لفتت صبا الأنظار إليها بملامحها الشرقية ، وإطلالاتها الجذابة والحيوية، التي عادة ما تحب أن تتشاركها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على انستقرام.

وقد لفتتنا إطلالة صبا في أحد المهرجانات بـالفستان الأزرق الليلكي من دون أكمام، المكشوف الصدر، بقصة السندريلا مع الكشاكش بخامة الشيفون الحريري اللامع، واختارت صبا رفع شعرها للخلف قليلًا، وحملت كلتش فضي اللون.

أعجبنا كذلك فستانها الفضي الميتاليك بخامة البيليسيه مع شعرها الأسود الليلي، و حزام الخصر باللون الأسود، وفتحة الظهر الجريئة، مع الأكمام الطويلة.

ظهرت صبا في أحد المهرجانات العالمية بـفستان أبيض بقصة السندريلا التي تبرز جمال قوامها ، وخامة التول الشفاف باللون ذاته من ناحية البطن والصدر، و طبقة من الجوبير على شكل الورود، وحزام للخصر باللون الأسود، واختارت صبا مع هذا الفستان تسريحة الشعر الملكية، بقسم شعرها من المنتصف، ورفعه للوراء.

أما عن الإطلالات الكاجوال فتميل صبا إلى البساطة، لاسيما الملابس الرياضية التي عادًة ما تختارها لإطلالة مريحة، أو الملابس التي تعكس قوة شخصيتها، مثل الجاكيت الجينز باللون الزيتوني الفاتح، من دون أكمام، والجينز العصري والحزام المعدني.

كما تختار صبا القطع التي تحمل طابع الفلكلور أو التراث سواء كان الأردني، الخليجي أو المصري، والذي يناسب لون بشرتها وشعرها وعينيها السوداوين، مثل هذا الكارديجان الطويل، بالألوان المشرقة، مع الجينز المقطع، والحذاء المثلّث من الأمام، باللون الذهبي.

إليكِ بهذا الألبوم أبرز إطلالات نجمة الصعيد في رمضان صبا مبارك، فأي إطلالة نالت إعجابكِ؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X