فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

رانبير كابور يطلب الزواج من عليا بهات

رانبير كابور وعليا بهات
رانبير كابور وعليا بهات سوياً
نجما بوليوود رانبير كابور وعليا بهات
نظرات الحب والإعجاب تبدو واضحة بين رانبير وعليا
رانبير وعليا سيرتبطان قريباً

أشعل نجم بوليوود رانبير كابور Ranbir Kapoor  مواقع التواصل الاجتماعي، معلنًا عن زواجه القريب من النجمة عليا بهات Alia Bhatt.

وفي التفاصيل فقد ردّ كابور على سؤال من أحد متابعيه على السوشيال ميديا عن تاريخ زواجه، فأجاب بالقول: " نأمل قريبًا".

جواب كابور صدم محبّيه الذين بدأوا بنشر التعليقات المعبرة عن فرحتهم الكبرى وسعادتهم لخبر ارتباط نجمهم المفضل.

وكان كابور قد اعترف في الآونة الاخيرة بأنه على علاقة مع نجمة Brahmastra علياء بهات، وعلى الرغم من أنه كان دائمًا يعاني مشاكل الارتباط وشائعات الزواج، لكنّ هذا الاعتراف الذي قدّمه رانبير، بدا وكأنه سيتحول إلى حقيقة جميلة.

تابعوا ايضا:

كاترينا كيف تنفي لقاء والدتها وحبيبها السابق رانبير كابور

وذكرت تقارير صحافية أنّ رانبير طلب من عليا الخروج لقضاء وقت برفقته عشية رأس السنة، كما صرّحت عليا في الفترة الأخيرة، بأنها ترغب في الزواج قبل سن الـ30.

فهل يمكن أن يكون هذا مؤشرًا على أنّ الاثنين مستعدان لأخذ علاقتهما إلى المستوى التالي، وإعلان ارتباطهما جديًّا كما حصل مع النجمة  سونام كابور Sonam Kapoor التي تزوجت من أناندا أهوجا.

مهنيًّا ينشغل رانبير بالترويج لفيلمه المقبل Sanju، وهو فيلم السيرة الذاتية الذي يتناول حياة الفنان الكبير سانجاي دوت Sanjay Dutt.

تابعوا ايضا:

انفصال عليا بهات وسيدهارث مالهوترا

من ناحية أخرى، ذكرت مصادر صحافية أنّ فيلم "Sanju" للمخرج راج كومار هيراني Rajkumar Hirani والذي يروي قصة حياة الممثل سانجاي دوت، تلقى أول دعوى قضائية ضده، بسبب الصورة التي يُظهرها الفيديو الترويجي عن السجون الهندية بشكل سيّىء، حيث تتدفق مخلفات الصرف من المرحاض ذي الطراز الهندي المسدود، وتمتليء إحدى غرف السجن بسرعة.

واعترض الناشط بريثفي مهاسكي على المشهد الذي يظهر فيه رانبير كابور (الذي يلعب دور سانجاي دوت) في السجن، في الحبس الانفرادي في أعقاب تفجيرات بومباي 1993.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X