جمال /أخبار جمال

كيف تحصلين على شعر رائع وصحي

شعر رائع وصحي
فوز الفهد
ديالا مكي

تعرفوا على أسرار ديالا مكي و فوز الفهد المذهلة للعناية بالشعر خلال فصل الصيف

يظن البعض أحياناً بأن الشعر الجاف الفاقد للرطوبة لا يمكن إصلاحه، إلا أن ذلك بات ممكناً، حيث اكتشف خبراء التجميل وأيقونات الإنستغرام فوز الفهد وديالا مكي منتجاً رائعاً من بانتين يمنحك شعراً رطباً في دقيقتين فقط ، ماسك عناية ملكي للتلف، حيث يمنح هذا المنتج لشعرك ترطيب عميق عند وضعه مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع.



وقالت ديالا مكي في إطار حديثها عن المنتج : "أشعر أن تغذية شعري وتقويته يعززان شخصيتي وثقتي بنفسي، حيث أشعر بأنني أكثر جمالاً وتألقاً. بالنسبة لي فإن شعري هو العنصر الأكثر أهمية بالنسبة لي، ومع استخدام بانتين على مر السنين بات شعري أقوى من أي وقت مضى. إن ماسك بانتين الأسبوعي المكثف هو جزء من روتين العناية بالشعر الذي أتبعه- حيث أقوم بوضع كمية كافية على يدي، ومن ثم وضعه على شعري، ويقوي هذا الماسك خصل شعري ويمنحها لمعانًا ورطوبة استثنائيين.

إن إضافة الماسك لروتين العناية اليومي بشعرك هو أمر في غاية الأهمية، قومي ببساطة بوضع الماسك على شعرك الرطب ابتداء من الأطراف ودلكيه صعودا، دعي الصيغة الغنية تتفاعل مع الشعر لبضع دقائق ثم قومي بغسل الشعر جيداً، للحصول على أفضل النتائج، استخدمي شامبو بانتين عناية ملكي.



وتقول فوز الفهد تعليقاً على ذلك : " يعتبر ماسك بانتين الأسبوعي المكثف إضافة رائعة لروتين العناية بالشعر الخاص بي - لقد لاحظت فرقاً حقيقياً على مستوى النعومة في شعري. أجد أن الماسك يمنح الحياة لشعري خاصة بعد تلوينه أو قضاء يوم على الشاطئ. من المؤكد أنه يصبح أكثر قابلية للتحكم به، وفوق كل ذلك ، فإن استخدام الماسك يبدو وكأنه حلم مليء بالأزهار، حيث تعبق من شعري بعج استخدامه روائح رائعة حتى بعد تجفيفه".

يوفر ماسك عناية ملكي للتلف التغذية العميقة التي تحافظ على صحة شعرك، حيث يمكنه أن يمنح الشعر الجاف والتالف القوة والحيوية ولا سيما عند استخدامه بالتزامن مع بانتين 3 مينوت ميراكل وأمبولة بانتين الشهرية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X