لايف ستايل /سياحة وسفر

رحلة الطيران الأطول في العالم تستغرق 19 ساعة وموعدها 11 أكتوبر

"الخطوط الجوية السنغافورية" تعاونت مع "زودياك ايروسبايس" لتصميم مقاعد مريحة، خلال الرحلة الأطول في العالم
مقاعد درجة رجال الأعمال يمكن أن تتحول إلى أسرَّة
الرحلة الأطول في العالم ستربط بين سنغافورة ونيويورك، وستستغرق 19 ساعة
سيحصل الركاب على سماعات ووسائد وبطانيات لإلغاء الضوضاء، خلال الرحلة الأطول في العالم
الركاب على الدرجة السياحية الممتازة سيحظون بمقاعد، مع 38 إنشًا من المساحة المخصَّصة للسيقان
ستنظم الرحلة الأطول لثلاث مرَّات في الأسبوع، وذلك كلَّ اثنين وخميس وسبت. وبعد 18 أكتوبر، ستسير يوميًّا
الرحلة الجويَّة الأطول على متن "الخطوط الجوية السنغافورية"، ستشمل درجة رجال الأعمال ودرجة الاقتصاد المتميز

في 11 أكتوبر/ تشرين الأوَّل 2018، ستُطلق شركة الخطوط الجوية السنغافورية رحلة الطيران التجاريَّة الأطول في العالم، وفي هذا الإطار ستربط إيرباص A350-900 Ultra Long-Range (ULR) بين سنغافورة ونيويورك، مجتازة 11.160 ميلًا، خلال 19 ساعة متواصلة. وستُنظَّم الرحلات ثلاث مرَّات في الأسبوع، وذلك كلَّ اثنين وخميس وسبت. وبعد 18 أكتوبر، ستسيِّر "الشركة" رحلة طيران مماثلة، يوميًّا.

نظرًا للوقت الطويل الذي سيقضيه المسافرون خلال هذه الرحلة، فقد تعاونت "الخطوط الجوية السنغافورية" و"زودياك ايروسبايس" في مدينة "غينزفيل" بولاية تكساس لتصميم مقاعد مريحة جديدة. وأسقف هذه  الطائرة أكثر ارتفاعًا ونوافذها أكبر وجسمها عريض للغاية، وهي  تبدو كأنَّها أنبوب ضيِّق يحوي غرفًا كبيرة ذات إضاءة مصمَّمة بصورة خاصَّة، مع جسر من الكربون المركَّب الذي يسمح بمستويات أفضل من الهواء الجيِّد. وستقتصر الرحلات على درجة رجال الأعمال ودرجة الاقتصاد المتميز.


ضرب كرسي الراكب خلفك، ولو من دون قصد، لن يحصل على متن هذه الطائرة، إذ سيستمتع الركاب على الدرجة السياحيَّة الممتازة، بـمقاعد مع 38 إنشًا من المساحة المخصصة للسيقان ومساند لها، كما مساند مُجنَّحة للرأس وقابلة للتعديل، فضلًا عن مصابيح للقراءة فوق أكتاف الركاب وشاشات بقياس 13.3 بوصة. ومن التحسينات الأخرى التي أدخلت على كلِّ مقعد في الطائرة: إمكانيَّة تحويل جيب المقعد الخلفي إلى الأعلى من أجل زيادة المساحة المخصَّصة لرجلي الراكب، مع إعادة تصميم حاملات الأكواب وصينية الكوكتيل.
مقاعد درجة رجال الأعمال بدورها تحظى بمساحة أكبر، وهي قابلة إلى أن تتحوَّل لأسرَّة، ومزوَّدة بحركة المهد لمزيد من الراحة، مع الإشارة إلى أنَّ المهد يُوزِّع القوة والوزن، ويسمح للجسم العلوي بالراحة وفي نفس الوقت إدارة الضغط على المقعد بشكل أفضل.


على الخطوط الجوية السنغافورية، سيحصل الركاب على سماعات ووسائد وبطانيات لحجب الضوضاء، مع 1400 خيار ترفيهي حسب الطلب وزجاجات مياه كبيرة ومشروبات بالمجَّان، فضلًَا عن  خدمة طلب الوجبات السنغافورية الشهيَّة مسبقًا.

 

السياحة في اسبانيا: إشبيلية وجهة سياحية لا تفوت

زيارة طرابزون عند السياحة في تركيا

عطلة من العمر في منتجع نياما برايفت آيلاندز مالديف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X