جمال /شعر وتسريحات

تسريحات للشعر الطويل على طريقة النجمات

الضفيرة المزينة بالشرائط
الغرة المشدودة من الخلف مع الشعر الناعم المنسدل على الظهر
الشعر المموج
تسريحة ذيل الحصان العصرية على طريقة زيندايا

دائماً ما تعتمد النجمات العالميات آخر صيحات الموضة، لا سيما في ما يتعلق بتسريحات الشعر، لذلك سنقدم إليك مجموعة من تسريحات الشعر الطويل الجديدة والعصرية، فاعتمديها هذا الصيف على طريقة النجمات.

- الضفيرة المزينة بالشرائط على طريقة Blake Lively: إنها تسريحة ناعمة وجميلة، ملائمة لأوقات النهار والليل أيضاً، كما أنها سهلة جداً وعملية، وبإمكانك إنجازها في المنزل، إذ يكفي أن تربطي شعرك على طريقة ذيل الحصان المرتفع، ومن ثم تقسيم الشعر المربوط الى ثلاثة أقسام ودمجها مع بعضها البعض بواسطة شرائط الشعر باللون الذي ترغبين فيه، أو اختيار الأسود والفضي على طريقة بليك ليفلي.


- الغرة المشدودة من الخلف مع الشعر الناعم المنسدل على الظهر على طريقة النجمة ريهانا: هذه التسريحة التي اختارتها ريهانا في إحدى إطلالتها أنيقة جداً، فإذا كنت على موعد مع سهرة مسائية وليس لديك الوقت للذهاب الى مصفف الشعر، فلا تترددي في اختيارها، إذ يكفي أن تشدي الغرة وجانبي الشعر الى الخلف، وترك شعرك منسدلاً على الظهر، ولتكون تسريحة مثالية، استخدمي مملس الشعر لتمليس الشعر والموس لتسريح الغرة.

ريهانا


- تسريحة ذيل الحصان العصرية على طريقة زيندايا: هذه التسريحة عصرية وجميلة جداً، فإذا كنت تمتلكين شعراً طويلاً كشعر زيندايا، اعتمديها هذه الصيف لإطلالة عصرية وأنيقة في آن، إذ يكفي أن تعتمدي تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع شد الشعر جيداً والحرص على عدم ترك خصلات متطايرة، ومن ثم صنع ضفيرة على طول الشعر المربوط.

زيندايا


- الشعر المموج على طريقة لورن كونراد: الشعر المموج تسريحة شبابية وتمنحك طلة عصرية في كل الأوقات، إنما اعتمديها على طريقة النجمة لورن كونراد، حيث انتزعت خصلتين رقيقتين من الغرة المفروقة من النصف وثبتتهما بدبوس الى الوراء.

لورن كونراد

 

تابعي أيضاً

تسريحة الشعر المبلّل على طريقة نجمات العالم.. من كانت الأجمل؟

تسريحة ذيل الحصان من وحي نجمات هوليود

تسريحات شعر تناسب أجواء الصيف الحارة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X