لايف ستايل /سياحة وسفر

صور 5 جزر أوروبية بعيدة عن مسامع المسافرين

جولة "سيدتي. نت" على الجزر الأوروبية المنعزلة
الباحثون عن وجهة تغمرها الشمس، ينصحون بالسياحة في جزر "فارو" الواقعة بين أيسلندا واسكتلندا في شمال المحيط الأطلسي
"سيس" أرخبيل يقع قبالة ساحل "بونتيفيدرا" في "غاليسيا"، بإسبانيا
الراغبون في تجنُّب الحشود، عند السياحة في اليونان، ينصحون بالتوجه إلى جزيرة "كاستيلوريزو"، التي تقرب من تركيا
إطلالة على "فيس"، الجزيرة المأهولة الأبعد على الساحل الدلماسي الذي يمتدُّ من كرواتيا، ويشمل جزءًا صغيرًا من شمال الجبل الأسود
"تيسل" تقع قبالة السواحل الهولنديَّة

إلى البلدان والجزر الشهيرة المكتظَّة بـالسائحين، على غرار إيبيزا وميكونوس، تزخر أوروبا بـالعناوين السياحية المغرية التي يُسلِّط "سيدتي. نت" الضوء عليها، في الآتي، لتلبية رغبات السائحين الذين ينشدون إجازة هادئة:

"سيس" 

تُشبه جزر "سيس" الـ"سيشيل"، لجاذبيَّة الـشواطئ والمساحات الرمليَّة المنعزلة فيها. "سيس" أرخبيل يقع قبالة ساحل "بونتيفيدرا" في "غاليسيا"، بإسبانيا. وهناك، يحلو قضاء بعض الوقت في الحديقة الوطنيَّة المحمية. علمًا بأن الجزر تخلو من السيارات والفنادق، وتقتصر الإقامة فيها على الخيم، التي تستوعب 2200 شخص يوميًّا.

صور 5 جزر أوروبية بعيدة عن مسامع المسافرين



"كاستيلوريزو" 
الراغبون في تجنُّب الحشود عند  السياحة في اليونان، يُنصحون بالتوجُّه إلى جزيرة "كاستيلوريزو" القريبة من تركيا. عند بلوغ "كاستيلوريزو"، الجزيرة المأهولة الأصغر في "دوديكانيز"، عن  طريق الجو أو العبَّارة من "رودس"، تحلو الإطلالة على المنازل الملوَّنة على واجهة الميناء.

صور 5 جزر أوروبية بعيدة عن مسامع المسافرين



"تيسل"
"تيسل"، هي واحدة من الـجزر الفريزيَّة الغربيَّة في بحر "وادن"،  قبالة سواحل هولندا، وهي تزخر بـالشواطئ والكثبان الرملية والمراعي والزنابق الملوَّنة وغابات الصنوبر. السائحون سيتلذَّذون هناك بمنتجات الحليب الطازجة، ولا سيَّما الجبن، فضلًا عن مشاهدة الطيور النادرة عن قرب  المتحف الطبيعي.

صور 5 جزر أوروبية بعيدة عن مسامع المسافرين



"فيس" 
"فيس"، هي أبعد جزيرة مأهولة على الساحل الدلماسي، وتستحقُّ الزيارة، لكهوفها البحريَّة المذهلة ومنحدراتها الصخريَّة ومواقعها التاريخيَّة الجذَّابة والمدينة الرئيسة التراثيَّة فيها، مع جدرانها القديمة المحفوظة والحمَّامات العامَّة والقلعة التي تحوَّلت إلى متحف أثري.

صور 5 جزر أوروبية بعيدة عن مسامع المسافرين



"فارو" 
للباحثين عن وجهة تغمرها الشمس، فإن جزر "فارو" الواقعة بين أيسلندا واسكتلندا في شمال المحيط الأطلسي، هي الخيار المثالي للسياحة، خصوصًا أن نقاط الجذب تشمل  الجبال الوعرة   والمضايق البحريَّة... 

صور 5 جزر أوروبية بعيدة عن مسامع المسافرين

رحلة الطيران الأطول في العالم تستغرق 19 ساعة وموعدها 11 أكتوبر

السياحة في اسبانيا: إشبيلية وجهة سياحية لا تفوت

زيارة طرابزون عند السياحة في تركيا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X