لمناسبة الدورة 17 لمهرجان موازين.. فيسبوك شريكًا لجمعية مغرب الثقافات

من الدورة السابقة
بوستر مهرجان موازين
2 صور

انضم موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إلى قائمة شركاء جمعية "مغرب الثقافات"، المنظمة لمهرجان "موازين – إيقاعات العالم"، وهو ما يعزز البعد الثقافي للمهرجان وقيم التقاسم والتسامح والانفتاح التي يعمل على إشاعتها، وهي قيم راسخة لدى الشبكة الاجتماعية، الأولى في المغرب والعالم.

وأبرز بيان مشترك لفيسبوك وجمعية مغرب الثقافات، أنّ فيسبوك "باعتباره أول شبكة اجتماعية في المغرب والعالم، قرر الانضمام إلى قائمة شركاء موازين، المهرجان الأول في المغرب وأفريقيا، والذي يجمع كل عام في الرباط وسلا، كبار الموسيقى العربية والأفريقية والدولية، بالإضافة إلى أفضل الفنانين المغاربة".

وأضاف البيان، أنّ مواكبة هذه التظاهرة تندرج أيضًا، في إطار استراتيجية فيسبوك، الرامية إلى تمكين عموم الناس من الاستمتاع بلحظات من الفرح، وتقاسم السرور، حتى يتمكنوا من نقل تلك اللحظات مباشرةً، أو من خلال العديد من الخصائص الوظيفية، مع معارفهم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأعرب رئيس مغرب الثقافات، بهذه المناسبة، عن اعتزاز مهرجان موازين بأن تضم قائمة الجهات الراعية له، شركاء من حجم الفايسبوك، مذكّرًا بأنّ الجمعية لا تستفيد من أيّ إعانة عمومية لمهرجان موازين، الذي يُنظّم كل عام بفضل مساهمة العديد من الفاعلين الاقتصاديين الخواص، الوطنيين والدوليين، في إطار علاقة تجارية، من جهة، ومن جهة أخرى لفضل جمهوره العريض، الوفي والشغوف.

من جانبه، أعرب مدير شراكات فايسبوك، المسؤول عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن ارتياحه لإبرام هذه الشراكة التي تتزامن مع إطلاق خدمة مجانية جديدة، ستتيح للجميع سهولة الوصول إلى الفايسبوك.

وأبرز المسؤول الإقليمي لفايسبوك، أنّ دعم مهرجان موازين، ذي الصيت العالمي، يشكل مناسبة استثنائية لموقع التواصل الاجتماعي، وأنّ هذا الدعم جاء كنتيجة طبيعية بالنظر إلى القيم التي يتقاسمها المهرجان وموقع فايسبوك، متمثلة في التقاسم والتقارب والتسامح، والاحترام والحوار.


وتجدر الإشارة إلى أنّ موازين نظّم ليلةً أمس الثلاثاء، على منصة السويسي، قبل الانطلاق الرسمي للدورة 17 التي تبدأ رسميًّا يوم 22 من يونيو الجاري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"