جمال /عطور

العطور العالمية المفضّلة لدى النساء العربيات

Tom Ford Velvet Orchid
مجموعة من عطور العود
Versace Eros Pour Femme
La Vie est Belle

كما هو معروف في عالم العطور، فإن روائح خشب الصندل والعود والمسك والعنبر تعدّ من الروائح الشرقية بامتياز، لذلك تميل النساء العربيات إجمالاً الى هذه النغمات الفوائحة والمميزة التي تزيدها سحراً وجاذبية. وبما أن المرأة العربية تولي في العادة أهمية خاصة للعطور، كونها تعرف جيداً أنها المكمل الأساسي لطلتها وأناقتها، فهي تختار أفضل العطور العالمية التي تعتمد في تركيبها على هذه الروائح.
في ما يلي، سنقدم إليك مجموعة من العطور العالمية المفضلة لدى النساء العربيات.

- La Vie est Belle: هذا العطر ذو الرائحة الجذابة من لانكوم، يعد أحد العطور المفضلة لدى النساء العربيات، والذي يستعملنه بكثرة خلال مناسباتهن، وذلك نظراً الى رائحته الأنيقة التي تمزج بين الزنبق والكمثري والباتشولي والمسك الأبيض، والتي تضيف الى أي امرأة سحراً وجاذبية لا تقاوم.


- Versace Eros Pour Femme: يتمتع هذا العطر برائحة فواحة وآسرة، والتي تتركّز بشكل أساسي على خشب الصندل والمسك والعنبر والأخشاب المتعددة، إضافة الى البرغموت والرمان، والتي تعد كلها من النغمات الشرقية المميزة والأكثر استعمالاً من النساء العربيات. إنه عطر شرقي أنيق يزيد المرأة العربية جمالاً وتأثيراً في كل من حولها.


 

- Tom Ford Velvet Orchid: إن رائحة هذا العطر الدافئة والأنيقة، جعلته من بين أفضل العطور والأكثر استخداماً من النساء العربيات، اللواتي يتهافتن بكثرة على اقتنائه. فهو مزيج من روائح الكاراميل والسكر والعسل والبرغموت الإيطالي ونفحات الزهور مثل الياسمين والأوركي ونفحات البلاك أوركيد، إضافة الى خشب الصندل والجلد الخام المشبع بالفانيليا.


- Ôud Bouquet، L'autre Oud، Ôud Ambroisie: هذه المجموعة من عطور العود تمثل فخامة النفحات الشرقية بامتياز، لا سيما أن العود هو الرائحة المفضلة لدى النساء العربيات منذ القدم ولا يزال الى اليوم، لذلك نجد أن الكثيرات في العالم العربي يستخدمنه ويفضلنه على باقي العطور.

 

تابعي أيضاً

ور أفخم العطور الشرقية خلال العيد

عطور تجدد حيويتك هذا الصيف

4 عطور مثالية للأجواء الصيفية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X