أزياء /إطلالة النجمات

إطلالتهن صدمت الجمهور.. فنانات اخترن الستايل الرجالي

جويل بالبدلة الرجالية
درة بالستايل الرجالي
ياسمين رئيس بقصَة شعر رجالية
شيرين عبد الوهاب
نجوى كرم
سمية الخشاب
هيا عبد السلام
شما حمدان
ياسمين رئيس
جويل ماردينيان
سمية الخشاب وفيفي عبده
شجون الهاجري
درة
شما حمدان بقصة شعر رجالية
نيللي كريم

البدلة الرجالية، أو ستايل الشعر القصير جدًا، صيحات لم تعد مرتبطة بعالم الرجال فقط، بل كانت محط جذب للكثير من النجمات، صدمن جمهورهن بـإطلالتهن الرجالية التي جاءت غالبيتها صادمة.

كان من ضمن هذه الإطلالات ظهور النجمة شيرين عبد الوهاب بـبدلة رجالية باللون الأسود، والقميص الأبيض الكلاسيكي، مع شعرها القصير آنذاك. والجدير بالذكر أن شيرين عند بداية ظهورها الفني كانت تميل إلى ارتداء الملابس الرجالية إلى حد كبير.

لم تكن شيرين وحدها من تميل إلى هذا الستايل الرجالي، فلم يكن الأمر مجرد إطلالة وحيدة ظهرت بها النجمة في حفلة أو بجلسة تصوير، فقد اعتمدت الفنانة الخليجية هيا عبد السلام تسريحة شعر البوي فريند لفترة طويلة، ظهرت بها في الكثير من المسلسلات، مع التيشرتات الكاجوال، والجينز.

نُضيف إلى القائمة الفنانة شما حمدان، فمنذ بداية ظهورها الفني أثارت الكثير من الجدل، بشعرها القصير جدًا، وملابسها الرجالية، مع القبعة ، والجينز والتيشرت، أو النظارة الرجالية.

اختارت الصيحة ذاتها الفنانة درة في إحدى جلسات التصوير، بـبدلة رمادية بخطوط طولية، ولكنها لم تتخلّ عن شعرها الطويل، واختارت عمل تسريحة الـ wet look لتخفي جمال شعرها قليلًا.

اشتهرت الفنانة ياسمين رئيس بإطلالاتها الجريئة، فيما يتعلق بتسريحات الشعر، والملابس الجريئة التي كان من بينها الإطلالات ذات الطابع الذكوري، بظهورها بـالبدلة مع ربطة عنق فضية لامعة، وماكياج صارخ.

كما لفتنا التوكسيدو الذي اختارته شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، الذي أبرز رشاقتها، مع أحمر الشفاه الأنثوي الناعم.

إليك بهذا الألبوم أكثر إطلالات النجمات بـ الستايل الرجالي، من كانت الأجرأ برأيك؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X