صور..نجوم بوليوود يحتفلون بعيد الأب على انستقرام

رانبير كابور ووالده ريتشي في سن المراهقة
بيباشا باسو ووالدها
بيباشا باسو ووالدها
سونام كابور نشرت هذه الصورة لمناسبة عيد الأب
بيباشا باسو ووالدها
شاروخان في سيلفي مع ابنه أبرام
أنيل كابور يحمل ابنته سونام في سن الطفولة
رسالة ابن شاروخان على انستقرام
والد أنوشكا شارما يقبلها
رانفير سينغ يقبّل والده
كاجول ووالدها
عليا بهات مع والدها في الطفولة
12 صور

احتفل نجوم بوليوود بعيد الأب العالمي الذي يصادف يوم 18 حزيران/يونيو من الشهر الحالي، وذلك عن طريق نشر صور لهم مع أبنائهم عبر حساباتهم الخاصة ب مواقع التواصل الاجتماعي في انستقرام.

النجم  شاروخان Shah Rukh Khan، نشر صورة على حسابه الخاص في انستقرام، هي عبارة عن رسالة من ابنه الصغير أبرام Abrahm الذي كتب فيها: "You are the best papa in the world"..

معايدة ابن شاروخان كانت مؤثّرة جدًّا بالنسبة له، وعلّق عليها بالقول: "هذه الرسالة في غاية اللطافة والحب...كل عام وكل الآباء بخير."

النجم  أبهيشيك باتشان Abhishek Bachchan ، قدّم معايدته على انستقرام من خلال نشر صورتين، الأولى تجمعه بابنته أرادهيا معلّقًا عليها بالقول: "إلى الملاك الذي جعل مني أبًا...أتمنى أن أجعلكِ فخورة بي وبنفسك...والدكِ يحبك جدًّا."

أما الصورة الثانية فتُظهره في طفولته مع والده النجم أميتاب باتشان Amitabh Bachchan مقدمًا معايدته لوالده بالقول: "إلى من حملني كل سنوات عمري ومدّ يده لي، وعلمني معترك الحياة، وقدّم كل الحب والتضحيات والأمان... عيد أب سعيد..أحبك والدي.؟

تابعوا ايضا:

مواقع التواصل الاجتماعي تكشف صداقة مشاهير بوليوود

النجمة بيباشا باسو Bipasha Basu ، نشرت صورًا مع والدها على موقعها الخاص في انستقرام، وكتبت عليها معايدتها له بالقول: "شكرًا والدي لأنك أنت..ذلك الإنسان الذي صنع مني كل شي...أحبك جدًّا..كل عام وأنت بخير، وعيد أب سعيد لك ولكل الآباء."

النجمة  سونام كابور Sonam Kapoor، نشرت صورًا كرتونية تُظهر طفلة يحملها والدها، وعلّقت عليها بالقول: "هذه أجمل رسوماتي لمناسبة عيد الأب، كل عام وأنتم بخير."

النجمة  عليا بهات Alia Bhatt نشرت صورة في طفولتها مع والدها، وعلقت عليها بالقول: "أحبك والدي الحبيب وصديقي الأبدي...عيد أب سعيد."

النجم  رانبير كابور Ranbir Kapoor نشر صورة في مراهقته مع والده  ريتشي كابور Richi Kapoor، وكتب عبارة: "عيد أب سعيد."

تابعوا ايضا:

أين أنهى مشاهير بوليوود تحصيلهم العلمي؟

النجمة كاجول Kajol ، نشرت صورة مع والدها وكتبت عبارة: "عيد أب سعيد للجميع...لن ننسى هذا التاريخ."

النجم  رانفير سينج Ranveer Singh، نشر صورة مع والده وهو يقبّله، وكتب عبارة: "Pappi to Pappa."

النجمة انوشكا شارما Anushka Sharma، نشرت صورة على انستقرام مع والدها وهو يقبّلها من دون أيّ تعليق عليها.