أصالة وكارمن سليمان لـ "سيدتي نت": حفلنا في السعودية انتماءٌ للفن الخليجي

تألقت كارمن سليمان في حفلها الأول بالسعودية
قدمت كارمن أعمالاً غنائية خالدة للراحل طلال مداح ونجاة الصغيرة
رددت الحاضرات أغاني أصالة بشغف
أبدت أصالة سعادتها وفخرها بالغناء في السعودية
أكدت أصالة أنها ستطرب الحاضرات بأجمل أعمالها
حضرت الفنانة أصالة برفقة طاقم عملها وكان في استقبالها فراس خشمان
استمرت وصلة أصالة ساعتين وسط تفاعل كبير من الحاضرات
أبدت كارمن سعادتها بالغناء للمرة الأولى في السعودية وسط حضور غفير
قدَّم كارمن لوسائل الإعلام فراس خشمان ورافقها حتى دخولها المسرح
تفاعلت الحاضرات مع أغاني أصالة وإحساسها المرهف
10 صور

في ليلة طربية نسائية، أحيتها الفنانتان أصالة نصري، وكارمن سليمان في الرياض ضمن حفلات العيد في السعودية، بتنظيم من "روتانا للصوتيات والمرئيات"، ودعم من الهيئة العامة للثقافة، في مسرح مركز الملك فهد الثقافي، بحضور أكثر من 2000 سيدة وفتاة، أشعلت النجمتان سماء العاصمة السعودية بروائع الفن الأصيل.
ففي تمام الساعة التاسعة والنصف اعتلت كارمن سليمان خشبة المسرح لتقدم باقة من أعمالها، خاصة الأغنية الخليجية التي تميزت في أدائها. وغنَّت كارمن "أخباري" من ألحان فنان العرب محمد عبده، لتضفي لمسة خليجية على الحفل الغنائي، دمجتها مع الأغنية العربية بغنائها أعمالاً لعمالقة الفن الأصيل، مثل نجاة الصغيرة "أما براوة"، وأطربت الحاضرات بالأنغام الأصيلة. وقالت كارمن في بداية وصلتها: "في حياتي كلها لم أتوقَّع أن أكون سعيدة مثل سعادتي اليوم، فقد وصلتني معلومة أن أكثر تصويت لي كان من جمهوري في السعودية، إضافة إلى مصر". وأضافت "شرف كبير لي أن أحتفل معكن اليوم. أنتن أجمل شيء في الدنيا. فخورة بحفلي الغنائي في السعودية، وسيبقى هذا الحدث الرائع محفوراً في ذاكرتي".
وبادلتها الحاضرات المحبة بالمحبة عبر عاصفة من التصفيق والترحيب، لتكمل سليمان وصلتها الغنائية، وتقدم "حسيبك"، و"تصدق ولا أحلفلك" للراحل طلال مداح، كذلك غنَّت لفنان العرب محمد عبدة "أيـوة"، الأغنية التي أشعلت كل مَن كان في المسرح لروعة أدائها العاطفي، وإحساسها المرهف.
والظهور هو الأول لكارمن سليمان في السعودية، وقد أدت وصلتها بشكل مثالي، ما ولَّد انسجاماً متبادلاً مع النساء السعوديات، اللاتي استقبلنها بمحبة وود، وأشدن بتألقها على خشبة المسرح في الحفل الغنائي طوال ساعة كاملة.
وأوضحت كارمن لـ "سيدتي نت"، أنها تهوى أداء الأعمال الخليجية، وذات الطابع المختلف، لذا عملت على تعلم اللهجة لإتقان الأغنية الخليجية، وجعل مسيرتها الفنية زاخرة، وقالت: "حفلـي في السعودية لا ينسى، وسيبقى خالداً في ذاكرتي، وسعيدة كثيراً بمشاركة الفنانة الكبيرة أصالة نصري لي في الحفل". وأضافت "سأطرب الحاضرات جميعاً بروائع الفن الأصيل، خاصة أعمال الفنان الراحل طلال مـداح".

أصالة نصري

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


كذلك حظيت الفنانة أصالة نصري باستقبال جماهيري حار في حفلها الأول بالسعودية، حيث رحَّبت بها الحاضرات، اللاتي أعجبهن التاريخ الطويل لأصالة مع الأغاني الخليجية. وتحدثت نصري معهن، مبدية فخرها بالغناء في الرياض، ومشيرة إلى أنها ستلبي طلباتهن جميعاً. وصدحت أصالة بأجمل ما غنَّته طوال مسيرتها الفنية، وقدمتَّ أغنية "شمـوخ عزي"، ثم اعتذرت لجمهورها بطريقتها الخاصة بغناء "شف عذر"، ورددت الحاضرات معها الأغنية بشغف وحماس. ومع التفاعل الجماهيري الكبير، غنَّت أصالة إحدى أجمل أغانيها التي حققت انتشاراً واسعاً في الوطن العربي، نظراً لطابعها الشاعري "قد الحروف"، ما شكَّل حالة عاطفية رائعة بينها وبين الحاضرات، وما زاد من جمالية المسرح، تألق أصالة وإبداعها على خشبة المسرح، وتقديمها مفاجأة للحاضرات بغنائها بطريقة الدويتو مع الفنانة كارمن سليمان أغنية "يا حبيبة صباح الخير" التي أهدتها النجمتان للجميع.
أصالة عبَّرت عن شعورها بالسعادة للغناء في حفلها الأول بالسعودية، وأكدت انتماءها إلى الفن الخليجي، وقالت: "الأغاني التي سأقدمها صعبة، وسترضي الحاضرات".
وعن تميزها في أداء الأغنية الخليجية، أوضحت نصري لـ "سيدتي"، أن هذا النوع من الأغاني يشدها كثيراً، مبينةً أن الجمهور السعودي متذوق للفن، وأنها شاركت في الحفل لمحبتها لهذا الجمهور، مشيرة إلى أنها تناقش دائماً الجماهير على المسرح بطريقة لطيفة، معبرة عن فخرها بالوجود في الحفل الغنائي بالرياض.
مقتـطفات من الحفـل
وُجِدت النجمتان أصالة وكارمن في البروفات قبل الحفل بيوم.
حضرت كارمن مع زوجـها مصطفى الذي كان موجوداً معها وقت الحفل.
قدمت كارمن روائع من الزمن الجميل لطلال مداح ونجاة الصغيرة.
ردَّد الجمهور الحاضر مع أصالة نصري أغانيها بشغف وحماس.
أوضحت أصالة أنها حريصة على تقديم كل ما هو رائع لجمهورها في السعودية.
حضور جماهيري كبير من السيدات، اكتظ به مسرح مركز الملك فهد مبكراً.
قدَّمت الحفل الإعلامية نـورة حمـود المختصة في تقديم حفلات الرياض.
رافق فراس خشمـان النجمتين خلال التصريح لوسائل الإعلام.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"