نظلي الرواس لـ " سيدتي نت " : هذا سر صورتي مع منى واصف ولهذا السبب انا أحق من غيري بدخول الوسط الفني

نظلي الرواس
نظلي الرواس
نظلي الرواس
نظلي الرواس
نظلي الرواس
نظلي الرواس
نظلي الرواس
نظلي الرواس
نظلي الرواس
الصورة التي نشرتها نظلي مع منى واصف
نظلي الرواس
نظلي الرواس
12 صور

أعادت النجمة السورية نظلي الرواس نشر ذكرى لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " تظهر من خلالها وهي طفلة برفقة النجمة السورية منى واصف مرفقة إياها بصورة أخرى عندما أصبحت نظلي ممثلة وعلّقت عليها : " الكبير يبقى كبير .. و الغالي ما بيرخص " .
نظلي الرواس كشفت لـ " سيدتي نت" سر الصورة وما الذي جمعها بالنجمة منى واصف في ذلك العمر وذكريات تلك المرحلة من خلال المقابلة الآتية ..
الصورة لاقت انتشاراً كبيراً وتعليقات جميلة فما الذي جمعك بـ منى واصف في مرحلة الطفولة؟
الصورة كانت في استديو الرواس المملوك لجدي ووالدي حيث كانت السيدة منى تصور مسلسل " وادي المسك " برفقة النجم دريد لحام وبحكم أن جدي محمد الرواس مدير التصوير وملكية الاستديو لعائلتي كنت أتواجد هناك بشكل دائم حيث التقطت هذه الصورة لي مع السيدة منى الأستاذة الكبيرة والقديرة .

الصورة التي نشرتها نظلي مع منى واصف

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


هل شهد الاستديو تصوير أعمال كبيرة أخرى؟
في استديو الرواس تم تصوير قسم كبير من أهم الأعمال كفيلم "التقرير" و " مسك وعنبر " و " امبراطورية غوار " وغيرها ".
هل كنت تتواجدين بشكل دائم في الاستديو وما تأثير ذلك على نظلي ؟
نعم كنت أتواجد دائماً مع عائلتي بالاستديو ولذلك أقول دائماً إني تربيت بين يدي فنانين كبار. ولذلك أقول دائماً إني أحق من غيري بالتواجد بالساحة الفنية. كما أشعر بالحزن لهذا الزمن الذي وصلنا له كون ذاك الزمن الفني كان جميلاً فعلاً وكان أهم وأغنى. وبالمناسبة في تلك الفترات كان هناك نشاط كبير للإنتاج المشترك السوري والمصري واللبناني. وكانت أغلب الأعمال يتم تصويرها في سورية ولكن حالياً تغير الوضع.
إذاً منذ نعومة أظفارك كنت منغمسة بالفن وتريدين أن تصبحي ممثلة؟
نعم كما قلت ولدت وتربيت في جو فني وكنت أحب فكرة التمثيل لكنها لم تكن الهدف رغم أني كنت أعيش كل تفاصيل الحياة الفنية يومياً ولكن بعد حصولي على الشهادة الثانوية أغرتني عبارة المعهد العالي للفنون المسرحية ليس أكثر .
بهذه البساطة ذهبت للمعهد من أجل العبارة ؟
نعم بهذه البساطة وكما قلت الفكرة كانت جزءًا من حياتي وطفولتي. وبالمناسبة تقدمت لكلية الفنون الجميلة وتجاوزت بالمرحلة الأولى. ولكن في المرحلة الثانية كان مجموعي أقل بأربع علامات من المطلوب فلم يتم قبولي ، كما تقدمت لمعهد الفنون التطبيقية قسم النحت ولكن كانت الدراسة فيه لعامين فقط . لذلك لم أحبه وتقدمت للمعهد العالي للفنون المسرحية وأكملت دراستي فيه وتخرجت منه.
إذا لديك هواية بالرسم والنحت هل لا زالت نظلي تمارسهما ؟
لا للأسف فليس لدي الوقت لأن وقتي لتربية ابنتي ولأعمال المنزل .
هل تعملين في المنزل .. الجمهور يعتقد أن الفنانة لا تعمل وأنها تعيش حياة رفاهية منقطعة النظير ؟
" تضحك " .. بالطبع أقوم بأعمال المنزل بشكل كامل وفي الحقيقة أنا أعمل بشكل مضاعف ومن وجهة نظري أغلب الفنانات كذلك لأنه دائماً لدينا إحساس أننا مقلون بالاهتمام بمنازلنا خلال فترات العمل. لذلك في أوقات عدم الانشغال بالتصوير نعطي جل اهتمامنا ووقتنا للمنزل حتى نحاول التعويض .
بما أنك موهوبة بالرسم فهل إحدى ابنتيك تميل لهذه الموهبة ؟
لا فابنتي الكبرى تيا تميل باتجاه التمثيل والغناء أما الصغرى ليا فتحب الرقص والغناء بشكل أكبر.