جمال /أظافر

موديلات أظافر لأجواء السهرات مع الأصدقاء

أظافر النجوم والقمر
الأظافر الحمراء المميزة
الأظافر الحمراء والسوداء البراقة
أظافر عيون القطة السوداء
الأظافر المخطّطة بالأسود

لا شك أن الأوقات التي نمضيها مع الأصدقاء هي الأكثر مرحاً وسعادة، ونتطلع خلالها الى اعتماد كل ما هو خارج عن المألوف، لا سيما في ما يتعلق بالأظافر وألوان المناكير والملابس... فإذا كنت على موعد قريب مع سهرة تجمعك بأصدقائك المقربين، وتبحثين عن موديلات اظافر تبعث فيك أجواء المرح والتسلية، سنقدم إليك في ما يلي مجموعة مميزة من موديلات الأظافر الجديدة والغريبة.

- الأظافر المخطّطة بالأسود: إن كنت تمتلكين شخصية مرحة وتحبين الأفكار المبتكرة وتجربة كل ما هو جديد في عالم موضة الأظافر، جربي الأظافر المخططة بالأسود، فهي غريبة بعض الشيء وناعمة، كما أنها سهلة التطبيق، ولا تحتاج سوى فرشاة رقيقة ومناكير باللون الأسود.


- الأظافر الحمراء المميزة: إذا كنت من محبات المناكير الأحمر، وترغبين في إضافة لمسة مميزة ولافتة الى أظافرك، أطلي أظافرك باللون الأحمر، باستثناء زاوية الأظافر.


- الأظافر الحمراء والسوداء البراقة: يحتاج هذا الأسلوب من الأظافر الى شخصية جريئة تمتلك أسلوباً غريباً في تزيين الأظافر، كونه خارجاً عن المألوف، لكنه بالتأكيد سيجعلك محط أنظار من تلتقيهم. لكن احرصي عند اعتماد هذا الأسلوب في تزيين الأظافر، على استخدام المناكير الأسود المات، والمناكير الأحمر البراق.


- أظافر عيون القطة السوداء: إن كنت على موعد مع سهرة مع الأصدقاء في ظل أجواء مرحة ومسلية، اعتمدي أظافر عيون القطة السوداء، فتمضية أوقات مع الأصدقاء تتطلب الخروج عن كل ما هو مألوف وتجربة صيحات  غريبة. ولإنجاز هذا الأسلوب من الأظافر، أنت تحتاجين الى مناكير بألوان الأسود الغليتر والأصفر والأحمر.


- أظافر النجوم المتلألئة: إنت كنت تعشقين منظر القمر والسماء الممتلئة بالنجوم المتلألئة، فلماذا لا تطبقينه على أظافرك؟ فهو حتماً سيزيد أظافرك جمالاً وتميزاً ويجعلك محط أنظار الجميع. وعند اعتمادك هذا الأسلوب، طبقي أولاً طبقة من المناكير الأسود غير اللامع، من ثم استخدمي فرشاة رقيقة ومناكير باللون أبيض لتنفيذ رسمة القمر والنجوم.

 

تابعي أيضاً

أفضل ألوان المناكير لبشرتك مهما كان لونها

أجمل ألوان المناكير للصيف

أكثر ألوان المناكير طلباً هذا الموسم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X