لايف ستايل /رفاهية

مليونا جنيه إسترليني لـ"بينيلوب" المنزل العائم بجنوب لندن

"بينيلوب" يرسو على مياه "ريفرسايد كوارتر" الشهيرة في "واندزوورث"، بجنوب لندن
"بينيلوب" غير مزوَّد بمحرِّكات
"بينيلوب" قارب/منزل يمتاز بسقفه العالي وغرفه الفسيحة وإطلالاته الخلَّابة
نظرة إلى غرفة النوم في "بينيلوب"
لقطة للحمَّام في "بينيلوب"
طول "بينيلوب" 29 مترًا، مع مساحة تبلغ 223 مترًا مربعًا من المرافق
مساحة المعيشة في "بينيلوب" تجد مطرحًا على السطح

إلى البيوت والقصور الفخمة الزاخرة بالتفاصيل الباذخة، تجذب المنازل العائمة أصحاب الثروات. وفي هذا الإطار، يعرض "سيدتي. نت" صورًا ومعلومات عن "بينيلوب"، المنزل العائم  المعروض للبيع مقابل مليوني جنيه إسترليني.

"بينيلوب" قارب عائم يُقدِّم نمط حياة لا يخلو من رفاه يوفِّره منزل بالحجم ذاته قائم على اليابسة. فهو يمتاز بسقف عال وغرف فسيحة وإطلالات خلَّابة، فضلًا عن توفير حوضي سباحة ومركزين للياقة البدنيَّة. يرسو "بينيلوب" على مياه "ريفرسايد كوارتر" الشهيرة في "واندزوورث"، بجنوب لندن. طول القارب 29 مترًا، مع 223 مترًا مربعًا من المرافق، بالإضافة إلى 112 مترًا مربعًا كمساحة خارجيَّة تنقسم إلى أسطح وطبقات مكشوفة عدَّة.


صمَّم مالك "بينيلوب" هذا القارب بنفسه، كي يحاكي سفينة فخمة قدر المستطاع، بالتعاون مع مهندسين بحريين وشركة بناء سفن تجارية رائدة، وقد فرغ من بنائه في سنة 2008.
مساحة المعيشة في "بينيلوب" مكانها السطح العلوي المكشوف، وغرف النوم تجد مطرحًا في الطبقة السفليَّة. علمًا بأنَّ الأسقف عالية بما يكفي لتتسع لـسرير من أربع طبقات، بينما يضم الجناح الرئيس حوض استحمام مستقلًا.


"بينيلوب" غير مزوَّد بالمحرِّكات، وهو يمتاز بحجمه أي نحو 223 مترًا مربعًا، وموقعه مباشرة على سطح النهر. وبالمقارنة مع أي سفينة هولندية تقليديَّة محوَّلة لمنزل، فإن أسقف "بينيلوب" أكثر  ارتفاعًا، وهي لا تجعل داخلها طويل القامة منزعجًا. ولكلِّ غرفة تجهيزاتها الخاصَّة، مع  تصميم جذَّاب، وفي هذا الإطار تبدو الغرفة الرئيسة عبارة عن جناح ضخم يتجاوز غرف النوم في شقق لندن، مع إطلالة على  منظر طبيعي للنهر. كما أنَّ هناك مساحة خارجيَّة إضافيَّة تبلغ 111مترًا مربعًا. الطبقة السفليَّة من المنزل تطلُّ مباشرةً على النهر باتجاه جسر "بوتني".

ديكورات ريفية في مسكن أوبرا وينفري

ديكورات شبابية في منزل سيلينا غوميز المعروض للبيع

الأبيض يضيء ديكورات منزل بن أفليك الجديد

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X