أريانا غراندي مخطوبة رسمياً!

أريانا غراندي وخطيبها بيت ديفيدسون
بيت ديفيدسون خلال الحلقة
بيت ديفيدسون يؤكد خبر الخطوبة
3 صور

بعد تقارير صحفية عديدة تحدثت عن خطوبة مغنية البوب الأمريكية أريانا غراندي Ariana Grande والممثل الأمريكي بيت ديفيدسون Pete Davidson، أكد الأخير صحة هذا الخبر ضمن برنامج تلفزيوني.

وقال ديفيدسون (24 عاماً) للمذيع جيمي فالون خلال برنامج (The Tonight Show) إن "الشائعات التي ترددت الأسبوع الماضي صحيحة"، مضيفاً رداً على سؤال عن الخطبة "نعم... أشعر وكأنني فزت بمسابقة".



وكانت كشفت غراندي (24 عاماً) عن مواعدتها مع ديفيدسون نجم برنامج (Saturday Night Live) في أواخر مايو/ أيار عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أسابيع قليلة من خروجهما من علاقات عاطفية فاشلة.

وشوهدت غراندي هذا الأسبوع وفي إصبعها خاتم من الألماس وتحدثت وسائل الإعلام يوم الأربعاء عن انتقالها هي وديفيدسون للعيش معاً في شقة بحي مانهاتن.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يشار الى أن المغنية الشهيرة انفصلت عن حبيبها النجم ماك ميلر Mac Miller، بعد أن كثرت الخلافات بينهما والارتباطات المهنية التي تفرّق بينهما، إلا أنهما سيحافظان على علاقة الصداقة.

وكانت علاقة أريانا، وماك البالغ من العمر 26 عامًا، قد بدأت عندما كانت النجمة في الـ19 من عمرها، ولكنها تطورت وتحولت إلى علاقة رسمية عام 2016، وتحديدًا منذ تعاونهما في أغنية "The Way".

وحازت جراندي الإعجاب في يونيو / حزيران 2017 عندما عادت إلى مدينة مانشستر الانجليزية لإحياء حفل خيري لضحايا تفجير انتحاري بعد انتهاء حفل لها في المدينة في مايو / أيار من العام نفسه وأسفر عن سقوط 22 قتيلا.

وبدأ ديفيدسون مسيرته الفنية كممثل يقدم فقرات كوميدية منفردة وانضم إلى برنامج (Saturday Night Live) عام 2014.