أزياء /للرجل

للرجل.. أكثر من طريقة لتنسيق الشورت العصري لإطلالتك الصيفية

الشورت مع الشوميز الجينز المفتوح
الشورت الجينز الملائم لكل التيشرتات
التيشرت مع القميص الكات
الشورت مع حزام الخصر الجملي
تنسيق الألوان الداكنة مع بعضها البعض
ألوان الباستيل
الشورت الجينز مع التيشرت المخطط بالطول
الشورت الأبيض مع القميص الكحلي لإطلالة صيفية أنيقة
الشورت مع الرسومات
الشورت الاحمر مع القميص الكتان
الجينز الأبيض الكلاسيكي

من القطع التي لا غنى عنها في خزانة ملابس أي رجل، الشورت العصري الصيفي، فهو قطعة أنيقة مميزة، وعملية، ومناسبة لكل أوقات الصيف، خاصًة في المصيف وعلى الشاطئ.

اخترنا لك الشورت الجينز، فهو الخامة الأهم على الإطلاق، يناسب التيشرت أو القميص الكاجوال. اخترنا لك إطلالة بالشورت مع التيشرت الزيتوني فاتح اللون، والقبعة الكاجوال، والحذاء الكاجوال الأبيض.

يمكنك اختيار الشورت بخامة الجبردين، التي تكون أكثر سماكة، إلا أنها مريحة. وحتى لا تقع في حيرة كبيرة، يمكنك ارتداء الشورت باللون الجملي أو الهافان الفاتح، إذ يناسب هذا اللون الكثير من التيشرتات الصيفية، مثل الأسود، واللبني، مع السنيكرز الأبيض، أو كحلي اللون.

لفتنا أيضًا ارتداء الشورت الكتان باللون الكحلي، وتنسيقه مع التيشرت الكحلي، لإطلالة أنيقة مناسبة لأوقات التسوق، أو الحفلات الصيفية الليلية، مع السنيكرز الأبيض، أو الأوف وايت.

التيشرت الكات من دون أكمام، من القطع التي تتماشى مع الشورت بشكل كبير، سواء كان من الجينز أو الكتان، اختره بلونك المفضل، مع الجينز، أو بالألوان الفاتحة أو تدرجات الألوان من الكحلي، أو البيج.

ليس شرطًا أن تتقيد بـ التيشرت الكاجوال لارتدائه مع الشورت، إذ يمكنك ارتداء القميص ذي الأزرار لدمج الكاجوال مع الكلاسيك، على أن يكون القميص خارج الشورت.

كذلك يمكنك اعتماده على طريقة شباب التسعينيات، بوضع القميص داخل البنطلون، وارتداء حزام الخصر، مع قبعة البيري، لإطلالة بحرية فخمة.

جمعنا لك بهذا الألبوم أكثر من طريقة لتنسيق الشورت مع باقي ملابسك لإطلالة أنيقة وصيفية عصرية، أي تنسيق أعجبك أكثر؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X