أزياء /إطلالة النجمات

قبل ساعات على إطلاق مهرجان بياف عودة إلى إطلالات العام الماضي

نوال الزغبي بفستان أبيض مطرز بذيل طويل من مايكل سينكو Michael Cinco
الأخوات عبد العزيز بفساتين من بورجوازي
ريما نجيم بفستان أبيض ملكي من نيقولا جبران
الإعلاميّة ديما صادق في فستان من Sandy Nour ساندي نور
نيكول سابا بفستان أوف شولدر من النجمة نيكول سابا في فستان من Jean Louis Sabaji جون لوي ساباج
الباكستانيّة ماهيران خان Mahira Khan في فستان من Nicolas Jebran
الشراشيب المطرزة بفستان أزرق للإعلامية رابعة الزيات من ريم كاشمار

تستعد العاصمة اللبنانية بيروت يوم غد، وتحديدًا ساحة النجمة في الوسط التجاري، لاستقبال العديد من نجوم الفن والعالم والمجتمع، المشاركين في مهرجان بياف السنوي BIAF، لتكريم العديد من الشخصيات المرموقة في مختلف المجالات.

وقبل أن نستقبل إطلالات النجمات في الدورة الجديدة للمهرجان، يُلقي سيدتي.نت نظرة سريعة على أجمل إطلالات النجمات في العام الماضي، كيف كانت؟.

  1. لفتت النجمة اللبنانية نيكول سابا الأنظار بـ فستانها الأبيض المزركش والمطرز بالورود البارزة، بتصميم الأكتاف المنسدلة Off Shoulder، مع الأكمام الطويلة، وجاء الفستان بقصَة ذيل السمكة مما أبرز رشاقتها، واختارت نيكول رفع شعرها الذهبي للوراء، وارتدت مع الفستان كلتش باللون الأحمر.

  2. أعجبتنا أيضًا إطلالة الإعلاميّة ديما صادق بـ فستان من تصميم ساندي نور Sandy Nour، باللون الأزرق البحري، مهدول الأكتاف، جريء، ومكشوف من ناحية الصدر، وهو مصنوع من خامة الشيفون الناعم بشكل طبقي من بعد منطقة الخصر لإطلالة متناسقة وجذابة.

  3. اختارت الإعلامية رابعة الزيات صيحة الشراشيب المطرزة لتكون عنوان إطلالتها على السجادة الحمراء، بـ فستان أزرق لامع، من دون أكمام، واختارت رفع شعرها للوراء، مع ارتداء مجوهرات فضية، جاءت مناسبة مع الكلتش الفضي الذي اختارته للفستان، الذي حمل توقيع ريم كاشمار Reem Kachmar.

  4. خطفت الإعلامية ريما نجيم الأنظار بـ فستانها الأبيض الملكي، بـ أكمام طويلة شفافة من التول الملفوف، منسدل الأكتاف، دون وجود فتحة كبيرة من ناحية الصدر لإطلالة محتشمة، ونسقت معه كلتش من اللون ذاته، ما أعطى الفستان جمالاً وأناقة، من توقيع اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran.

  5. بجسدها الرشيق، وطلتها الشبابية ظهرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي بـ فستان مطرز أنيق بلوني الذهبي والكريمي، دون أكمام، ماكسي طويل، مع ذيل متوسط الطول فخم يناسب أجواء المهرجان، من توقيع العالمي مايكل سينكو Michael Cinco.
     

  6. لفتنا أيضًا فستان الباكستانية مهيرة خان Mahira Khan بالأبيض الفخم، بصيحة ال streapless، مع تطريزات فروع الأشجار على الذيل والجزء السفلي للفستان، لإطلالة فخمة، وجذابة، من تصميم نيقولا جبران Nicolas Jebran.

  7. ظهرت أخوات عبد العزيز أليس ونادين وفافي بـ فساتين ميتاليك لامعة من بيت الأزياء الشهير لابورجوازي la bourjoisie، واختارت كل منهن تصاميم جذابة تناسب رشاقتهن، وتنوعت الألوان بين الأسود والذهبي، واللونين معًا.

     

  8. إليكِ عزيزتي بهذا الألبوم أجمل إطلالات النجمات في حفل بياف 2017، فمن ستكون ضمن قائمة هذا العام؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X