فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ايرادات الخميس: مليوني حنيه لـ"حرب كرموز" و"كارما" مازال في ذيل القائمة

حرب كرموز
حرب كرموز
كارما
قلب امه
ليلة هنا وسرور
الابلة طمطم

مازال فيلم حرب كرموز قادراً على تصدر إيرادات شباك التذاكر بفارق كبير عن باقي أفلام عيد الفطر التي يبلغ عددها في هذا الموسم خمسة.

الفيلم الذي يقوم ببطولته أمير كرارة ومصطفى خاطر وغادة عبد الرازق ومحمود حميدة حقق خلال ليلة الخميس مليوني جنيه تقريباً "1.977.924" وتدور أحداثه حول ضابط في الشرطة المصرية يدعى الجنرال يوسف المصري، ويسكن فى حي "كرموز" بالإسكندرية، وتعود أحداث الفيلم لفترة حكم الملك فاروق ما قبل ثورة 1952 في وقت الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويدخل يوسف المصري فى معارك ويحاول إنقاذ فتاة من تعرضها للاغتصاب.

في المركز الثاني يأتي فيلم " هنا وسرور"بطولة محمد امام وياسمين صبري وفاروق الفيشاوي الذي يشهد الفيلم عودته للسينما بعد سنوات طويلة من الغياب، محققاً مليون ومئتي ألف جنيه "1.217.792".

بعدهما بفارق كبير يأتي فيلم "قلب أمه" بطولة شيكو وهشام ماجد بحوالي نصف مليون جنيه "532617" وهو فيلم كوميدي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول زعيم عصابة يُدعى "مجدي تختوخ" يدخل في مشاجرة يُصاب على إثرها؛ وينُقل إلى المستشفى في حالة خطيرة حيث يحتاج إلى نقل قلب، وفي ذات الوقت تتوفى والدة الشاب "يونس"؛ فيلجأ اﻷطباء إلى نقل قلب والدته إلى "تختوخ" ﻹنقاذ حياته، ويتعامل مع "يونس" بطريقة حنان الأم وخوفها عليه.

أما ياسمين عبد العزيز فيبدو أنها خسرت كثيراً في سباق العيد هذا الموسم، حيث جاء فيلمها في المرتبة الرابعة محققاً 350 ألف جنيه فقط "356.679" وهو الفيلم الذي يشاركها في بطولته حمدي الميرغني وتدور أحداثه حول هروب مجموعة من المساجين من خلال نفق سري تحت الأرض، ثم يفاجئوا أنهم داخل مدرسة نموذجية، ليقرروا المكوث فيها حتى إشعار أخر، في ظل مقاومة من "الأبلة طم طم" التي تُجسد شخصيتها "ياسمين عبدالعزيز".

في المركز الأخير جاء فيلم "كارما" لعمرو سعد وإخراج خالد يوسف مخالفاً لكل التوقعات خصوصاً ان أعمال الثنائي سوياً اعتادت تحقيق ايرادات كبيرة منها فيلم "حين ميسرة" الذي حقق 25 مليون جنيه متفوقاً على كل افلام الموسم التي عرضت فيه منذ ما يزيد عن خمسة سنوات. فيما حقق فيلم "كارما" إيرادات هزيلة لم تتجاوز الـ 350 ألف جنيه خلال ليلة الخميس "336.846" رغم انه من المعروف ارتفاع الايرادات نسبياً في أيام العطلات والإجازات .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X