تحت مظلة "سيدتي".. الحارثي يعلن إطلاق "السائقة الأولى":المرأة السعودية تستحق أكثر من ذلك

السائقة الأولى
السائقة الأولى
السائقة الاولى
3 صور

أكد رئيس تحرير مجلتي "سيدتي" و"الرجل" محمد فهد الحارثي، على أن إعطاء المرأة حقها بقيادة السيارة خطوة تم انتظارها لسنوات خلت، مشيراً إلى أن الأمر السامي الملكي الخاص بذلك سيكون له انعكاساته الإيجابية الكبرى في تطور المرأة السعودية، عبر رؤية 2030.
جاء ذلك في الكلمة التي وجهها بمناسبة إطلاق موقع "السائقة الأولى" تحت مظلة "سيدتي"، بالتزامن مع بدء تنقيذ القرار بقيادة المرأة السعودية للسيارة اليوم 24 يونيو 2018.

 

وأشار الحارثي إلى أن المرأة السعودية قد حققت الكثير من الخطوات المهمة ووصلت إلى أرفع المناصب في المجالات كلها، منوهاً إلى أن قيادة المرأة للسيارة ستسهم من دون شك بفتح المزيد من الآفاق والتطور. وعبر عن اعتزاز مجلة "سيدتي" بإطلاق موقع "السائقة الأولى"، وهو أول موقع متخصص من نوعه لخدمة السائقات السعوديات، والذي يتضمن الكثير من الأبواب التعليمية والخدمية والإرشادية والاقتصادية والاجتماعية والمعلوماتية، وغيرها.

وتوجه الحارثي بالتهنئة إلى المرأة السعودية في هذا اليوم التاريخي، وقال: "كلمة مبروك بالتأكيد لا تكفي للتعبير عن مشاعرنا، لأننا متفائلون بمشوارنا الطويل الذي بدأناه بأولى الخطوات"، وعبّر عن أمله في تحقيق المزيد من الخطوات الأخرى المهمة، لأن المرأة السعودية تستحق أكثر من ذلك.

تابعوا معنا ما قاله الحارثي بالصوت والصورة.

لزيارة صفحة السائقة الأولى الرجاء الضغط على هذا الرابط