تذاكر حفل ماجدة الرومي في موازين نفذت عن آخرها !

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي بالقفطان المغربي في إحدى دورات موازين السابقة
ماجدة الرومي بالقفطان المغربي في إحدى دورات موازين السابقة
وتحمل العلم المغربي
ماجدة الرومي بالقفطان المغربي في إحدى دورات موازين السابقة
ماجدة الرومي بالقفطان المغربي في إحدى دورات موازين السابقة
6 صور

نفذت جميع التذاكر الخاصة بالحفل الغنائي للمطربة ماجدة الرومي، الذي سيقام ضمن فعاليات الدورة 17 من مهرجان موازين –إيقاعات العالم، بمسرح محمد الخامس بالرباط يوم الخميس 28 من شهر يونيه الجاري، كما نفذت جميع الدعوات التي جرى توزيعها على بعض الشخصيات الدبلوماسية ومسؤولي الشركات المساهمة في حفلات مهرجان موازين.

وبذلك لن يسمح بولوج حفل ماجدة الرومي إلا للمدعوين وحاملي التذاكر التي نفذت منذ أزيد من أربعة أشهر الماضية، حيث سارع عشاق هذه المطربة الأصيلة إلى الحصول على تذاكر حفلها الغنائي مبكرا.
وحسب أحد المنظمين، فإنه لن يسمح بالوقوف لأي كان في ممرات المسرح، أو الجلوس في أماكن غير معتمدة للجلوس غير المقاعد، وذلك سعيا من جمعية مغرب الثقافات، الجهة المنظمة لمهرجان موازين ،على أن توفر جميع ظروف نجاح هذا الحفل، الذي سيستقطب جمهور الفنانة ماجدة الرومي.
وللعلم فإن جميع حفلات المطربة ماجدة الرومي، والتي أحيتها ضمن فعاليات مهرجان موازين لقيت نجاحا كبيرا، حيث سبق أن عاشت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي حدثا استثنائيا غير مسبوق في حياتها الفنية، حين قامت بإحياء حفلين في ذات الأمسية تلبية لطلب جمهور حاشد ضاق به فضاء المسرح الوطني محمد الخامس بالرباط في الدورة 15 من مهرجان موازين لعام 2015، حيث قالت حينها:".. لم يحدث في تاريخي الفني أن غنيت في حفلتين بذات الأمسية"، وهي التي تحل ضيفة للمرة الثالثة على (موازين) بعد دورة 2010، 2015 ثم الدورة الحالية 2018.

 

 

بيرغوزار كوريل وخالد آرغنش يقرران الاعتزال بعد انتهاء "أنتِ وطني"

بالأرقام: هذا ما حققته أعمال نجوم غناء تحدّوا حمى المونديال والنتائج مخيّبة

ستيفاني صليبا: القدر فقط أوصلني لـ "فوق السحاب" وفخورة بهذه الممثلة

أوزان دوغلو شقيق زوج بيرين سات يفاجىء الجميع بطلاقه

بالفيديو عمرو دياب لـ دينا الشربيني: والله بحبك موت .. بحضور ابنه عبدالله

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"