فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إيهاب أمير في مؤتمره الصحافي بموازين لـ"سيدتي نت": اعتذاري لابتسام تسكت وأتمنى أن ألتقي اسماء لمنور

إيهاب أمير على منصة موازين

كشف الفنان إيهاب أمير خريج برنامج ستار اكادمي ل "سيدتي-نت" في المؤتمر الإعلامي الذي عقده ب (فيلا-الفنون) بالرباط، قبيل حفله الغنائي الذي أحياه بمنصة سلا ليلة الجمعة بأنه لم يخلف وعده بخصوص التعاون الفني الذي كان مقررا أن يجمعه ككاتب كلمات وملحن مع المطربتين ابتسام تسكت وخولة بنعمران وموضحا بأنه اعتذر لهما بسبب التزاماته الفنية وضغط (أجندته) التي لم تسعفه للوفاء بوعده، مشيرا بأن المطربتين ابتسام تسكت وخولة بنعمران و تقبلتا الاعتذار بروح رياضية وتفهمتا الإكراهات التي حالت دون تنفيذ هذا الوعد في وقته.

ولم يستبعد أمير في نفس الوقت إمكانية حصول هذا التعاون الفني مع المطربتين المذكورتين، مستقبلا إيمانا منه بأدائهما وموهبتهما القوية نافيا أن يكون قد تأجل ذلك بسبب سوء فهم.

وحول إمكانية تعاونه مستقبلا مع المطربة أسماء المنور التي أبدت في عدة تصريحات إعلامية استعدادها لتشجيع الفنانين المغاربة الشباب، قال إيهاب أمير بأنه من المعجبين كثيرا بالفنانة أسماء المنور، إلا أنه لم يحصل للأسف أي تواصل أو لقاء بينهما لحد الساعة متمنيا بأن يلتقيا قريبا. واعتبر إيهاب نفسه محظوظا لكونه لم يفز بلقب هذا البرنامج مما جعله يتخلص من قيود (العقد وبنوده) التي كان ممكنا أن تقيده وتحد من حركته ونشاطه واختياراته الأمر الذي مكنه اليوم من مواصلة مساره الفني بخطى فنية تتماشى وطموحاته كفنان يتمتع بقدر من الشهرة وجمهور مهم خاصة من الشباب.

وحول إدعاء بعض الفنانين من الجيل الجديد بأن أغانيهم تعبر عن تجاربهم الشخصية في الحياة وخاصة العاطفية منها حيث أصبح هذا الادعاء موضة جديدة في الساحة الفنية بالمغرب و(لازمة) في أحاديثهم مع الصحافة أوضح أمير ل"سيدتي-نت" بأنه قد يكون ذلك صحيحا، إلا أن مواضيع أغانيه يستلهمها من وحي خياله. وقد لا تعبر بالضرورة عن قصة عاشها، ولكنها قد تترجم خلجات ووجدانيات بعض معجبيه: "فأنا أشبه ما أكون يوضح إيهاب أمير بكاتب سيناريو الذي يستوحي حكاياته وقصصه من تخيلاته.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X