أزياء /إطلالة النجمات

إطلالات ميريام فارس تتمتع بروح شبابية جريئة

ميريام فارس بقصَة السندريلا من تصميم رامي القاضي
إطلالة بالأبيض الحيادي مع حقيبة لويس فويتون
ميريام فارس بالبناطيل الواسعة
ميريام فارس بالأحمر الجريء
فستان ميريام فارس بفتحة ال warp من ناحية الصدر
فستان من التول الشفاف من تصميم إيلي صعب
فستان ملكي من تصميم رامي القاضي
فستان جريء مُلون صيفي مع نظارة عصرية
فستان مستوحى من القصص الخيالية
فستان مخملي ناعم من تصميم هبه القرشي
ارتداء التيشرت مع التنورة
ميريام فارس بالبنطلون العالي الخصر مع بلوزة بيضاء
فساتين مفتوحة من ناحية الظهر
فستان بدرجة الروز المخملية

منذ دخولها عالم الفن، تثير النجمة اللبنانية ميريام فارس الجدل بـ إطلالاتها الجريئة، والمميزة، علمًا أنها تتمتع بقوام مثالي، فضلًا عن شهرتها بشعرها الكيرلي الطويل.

تميل ميريام إلى ارتداء الملابس التي تبرز جمالها ورشاقتها، و تصرّح في الإعلام دائمًا أنها تحب جسدها، وترى أن قوامها مثالي، لهذا تهتم بإظهار هذا الجمال بإطلالاتها الملفتة والجذابة.

في أجدد إطلالاتها، لفتنا الفستان من التول والدانتيل الناعم، بدرجة الباستيل الروز، وقد اختارت رفع شعرها للوراء، ليتناسب مع الياقة المقفولة للفستان.

أعجبنا أيضًا اختيارها الفستان المنفوش من الريش، بقصة السندريلا، الذي منحها طولًا مضاعفًا، إذ لجأ مصمم الفستان اللبناني رامي القاضي إلى حيلة ذكية باستخدام تدرجات الألوان بداية من الروز الفاتح، وصولًا إلى الأحمر.

أما عن الكاجوال، فيبدو أن ميريام تنجذب هذه الفترة للإطلالات المريحة، باعتمادها البناطيل الواسعة، أو "الجيب - بنطلون" وتنسيقه بطريقة عصرية وأنيقة، مع الجاكيت والتوب.

تهتم ميريام كثيرًا بتفاصيل الظهر خاصًة في فساتين الحفلات والمهرجانات، مثل هذا الفستان المخملي الناعم، من تصميم هبه القرشي، المفتوح بشكل دائري من الظهر، مع التطريزات الفضية البارزة على الأطراف.

لفتنا كذلك اختيار ميريام لهذا الفستان الملكي الذي أبرز رشاقتها بلوني الفضي والكحلي، من تصميم رامي القاضي، مع قصة ضيقة من ناحية الخصر، زادتها شبابًا وحيوية.

من الخيارات الجريئة لـ ميريام أيضًا اعتمادها على الفساتين المفتوحة من ناحية الصدر، والساق، مثل هذا الفستان بالأحمر الجريء، مع حزام الخصر الجلد البارز.

إليكِ بهذا الألبوم أجمل إطلالات ميريام فارس، أي إطلالة نالت إعجابك؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X