حصرياً .. " الهيبة 3 " يبدأ بهذا الزمن وهذا هو كاتب الجزء الثالث

من كواليس الهيبة
من كواليس الهيبة
من كواليس الهيبة
من كواليس الهيبة
من كواليس الهيبة
من كواليس الهيبة
من كواليس الهيبة
8 صور

رغم الإعلان رسمياً عن جزء ثالث من مسلسل "الهيبة" من قبل شركة " الصباح ميديا " والمخرج سامر برقاوي، سيكون مشاركاً بالمنافسة الرمضانية لموسم 2019 إلا أن التحضيرات الفعلية للعمل لم تبدأ بعد في أروقة الشركة سوى بعض المتداول حول الشكل العام للعمل وهوية جزئه الثالث .

كاتب الهيبة 2 حصريًّا لـ "سيدتي نت": هناك مفاجآت عدة تنتظر الجمهور في ..


بدوره علم " سيدتي نت " حصرياً أن القرار النهائي يتجه لتكليف باسم السلكا بكتابة الجزء الثالث من العمل بعد أن قام بكتابة الجزء الثاني " العودة " على أن يبدأ ذلك خلال الفترة القادمة .
وقالت مصادر لـ " سيدتي نت " إن أحداث الجزء الثالث ستدور في فترة زمنية لاحقة للجزء الأول وبالتالي لن يعود العمل بالزمن للوراء كما حدث في الجزء الثاني .

كيف علّق كاتب مسلسل " الهيبة "1 على الجزء الثاني منه لـ"سيدتي نت ...


وأوضحت المصادر أن العمل سيحافظ على نجومه الأساسيين الذين حضروا مع النجم السوري تيم حسن في بطولة العمل وهذا مؤشر على أننا سنرى النجم اللبناني عبدو شاهين بالجزء الثالث بعد أن كانت أحداث الجزء الأول تشير لوفاته .
في حين لم تتضح تفاصيل إن كانت النجمة اللبنانية نيكول سابا ستستمر في العمل بشخصية " سمية " حيث أن شخصيات العمل وسير الأحداث لم تقرر بعد .
يشار إلى أن مسلسل " الهيبة " حقق نسب متابعة عالية خلال عرضه في موسمين رمضانيين في حين أن العمل لم يسلم من بعض الانتقادات .