هكذا عرضت الدور العالمية مجوهراتها على انستقرام

كارتييه Cartier
شانيل CHANEL
هاري وينستون Harry Winston
بوميلاتو Pomellato
بوشرون Boucheron
هاري وينستون Harry Winston
دي بيرز De Beers
دي بيرز De Beers
دي غريزوغونو de GRISOGONO
بولغاري Bulgari
ديور Dior
لويس فويتون Louis Vuitton
بولغاري Bulgari
14 صور

تتفنّن الدور العالمية في عرض مجوهراتها بمختلف الأساليب والطرق. منها ما يلجأ إلى عارضات محترفات لتصوير المجموعات الجديدة، ومنها ما يعتمد البساطة في عرض القطع على خلفية بيضاء ناصعة تُظهر بشكل جليّ تصميم القطعة.

كارتييه Cartier

ولكن خلال جولتنا على أهم دور المجوهرات العالمية، لفتتنا بعض الصور لقطع عرضتها بأسلوب يعكس الكثير من الفن والإبداع، من خلال اعتماد لوحة ألوان غنيّة أو إضافة إكسسوارات لافتة، أو حتى التلاعب في عنصر الإضاءة لمزيد من التشويق والسحر.

دي غريزوغونو de GRISOGONO

فعلى سبيل المثال، لفتتنا دار شانيل CHANEL بطريقة عرضها لمجموعة خواتم فلايينغ بلو Flying Blueحيث اختارت عارضة دون أن تُظهر وجهها وجعلتها ترتدي خمسة تصاميم مختلفة وتُمسك بيديها حبلاً مجدولاً. فبدت الصورة فنيّة وظهرت تصاميم الخواتم بمنتهى الوضوح والجمال.

شانيل CHANEL

كذلك كانت الصورة التي عرضتها دار بولغري Bulgari لقطعة مجوهرات قدّمتها ضمن مجموعتها الجديدة لهذا العام بولغري- بولغري Bulgari- Bulgari، جميلة وفيها الكثير من الفن، خاصة أن القطعة اتخذت شكل أعواد مثلجات lollipops (الآيس كريم المثبت بنهاية أعواد قصيرة)، فوضعت الدار في الصورة نفسها قطعة آيس كريم من وحي التصميم.

بولغري- بولغري Bulgari-Bulgari

أما دار ديور Dior فارتأت أن تقدّم سوارها المميز من مجموعة روز دي فان Rose des Vents بأسلوب بسيط وبعيد عن الفذلكات والتعقيدات، فعرضت السوار على قطعة حجر كريم مع خلفية رخامية، جعلت الأنظار ترتكز على السوار.

ديور Dior

 

شاهدي بالصور كيف عرضت الدور العالمية مجوهرات على حساباتها الخاصة على انستقرام.

 

تابعي أيضاً:

الروبيليت ليس الروبي.. ولكنه حجر كريم يزيدك أنوثة

من الأحجار الكريمة الفاخرة اختاري الأميتيست لإطلالتك الصيفية

عقود بتصاميم فاخرة لسهرات متألقة