صور عقود فاخرة من انستقرام الدور العالمية لاطلالة مبهرة

بوشرون Boucheron
بوميلاتو Pomellato
تيفاني أند كو. Tiffany&Co.
بولغاري Bulgari
دي بيرز De Beers
فان كليف أند أربلز Van Cleef&Arpels
دي غريزوغونو de GRISOGONO
شانيل CHANEL
كارتييه Cartier
بياجيه Piaget
12 صور

خلال جولتنا على حسابات الانستقرام الخاص بدور المجوهرات العالمية، لفتتنا طريقة عرضها لمجموعات العقود الفاخرة والتي زادت جمالاً وغناً بفضل الابتكار في تصويرها وأسلوب عرضها.

فان كليف اند أربلز Van Cleef&Arpels

فعلى سبيل المثال، لفتتنا دار شانيل CHANEL الفرنسية العريضة بطريقة عرضها لعقد فلايينغ كلاود Flying Cloud والمصنوع من الذهب الابيض والماس مع سلسلة على شكل جدائل، حيث وضعت خلفية متناسقة مع تصميم العقد، عبارة عن حبل مجدول. عقد فلايينغ كلاود Flying Cloud من شانيل CHANEL  لا يمكن ارتداؤه إلا بالمناسبات الفاخرة حيث أن تصميمه غنيّ وهو مرصّع بالكامل بأحجار الماس البرّاقة.

شانيل CHANEL

 

كما كانت طريقة عرض دار كارتييه Cartier لساعتها التي أطلقتها في معرض جنيف هذا العام SIHH2018 ضمن مجموعة بانتير Panthere، مميّزة رغم بساطتها. حيث أنها اكتفت بتصوير العقد على خلفية سوداء مع انعكاسات مميّزة، أظهرت جمال العقد وجعلت أحجار أكثر لمعاناً. يليق هذا العقد بفستان أسود مكشوف الكتفين أو ذات ياقة على شكل حرف V كي تتألقي به في سهراتك.

كارتييه Cartier

أما دار بولغري Bulgari فاستطاعت أن تحدث انعكاساً جذاباً بين ألوان الأحجار التي رصّعت عقد ديفاز دريم Diva’s Dream وبين الخلفية التي اختارتها من الريش الناعم. هذا العقد المرصّع بالماس والأحجار المناسبة، يليق بالسهرات والمناسبات الفاخرة، ولا يمكن أن ترتديه في ساعات النهار أو حتى مناسبات العمل الرسمية لأن إطلالتك ستبدو مبالغاً بها.

بولغاري Bulgari

 

شاهدي معنا أجمل صور العقود التي نشرتها الدور العالمية على حسابها على انستقرام.

 

تابعي ايضاً

مجوهرات من الماس لسهراتك الفاخرة

موديلات ساعات سريّة لإطلالة بمنتهى التميّز

أجمل موديلات الساعات من انستقرام العلامات التجارية