جمال /عناية بالبشرة

لن تصدقي مفعول المعادن الثمينة على البشرة

المعادن الثمينة للعناية بالبشرة
بشرة شابة
المعادن الثمينة لتحسين نوعية البشرة
يدخل الذهب في تركيبة أفخر منتجات العناية بالبشرة
المعادن الثمينة أفخر عناية بالبشرة

إن بعضاً من أثمن الأحجار والمعادن التي ترينها في متجر المجوهرات، أصبح الآن جزءاً من نظام الجمال اليومي للمرأة. إذ تُعتبر أقنعة الذهب والبلاتين والفضّة الصيحة الجديدة في عالم المنتجعات وصالونات التجميل حول العالم، نظراً إلى فعاليتها الشديدة في اختراق البشرة فتحسّن نوعيّتها وتشدّها وتنعّمها، وتخفّف من الخطوط الدقيقة، وذلك بفضل الخصائص المضادّة للأكسدة الموجودة في هذه المعادن، ما يجعلها ضرورة لكلّ امرأة تهتم بجمالها.
تعرفي في ما يلي الى فوائد المعادن الـ ثمينة للبشرة.

الذهب
يدخل الذهب في تركيبة أفضل منتجات العناية الجلدية، حيث تمتصّ البشرة جزيئاته الصغيرة جدّاً بسهولة، ما يمنحها مظهراً شاباً ومشرقاً. كما يعمل على زيادة وهج الجلد ويساعده على الاحتفاظ باللمعان، كلمعان الذهب تماماً، وهو أمر يُنظر إليه على أنّه نتيجة إدراج الذهب في المنتج. وإنْ تمّ استخدام المعدن بنسبة وطريقة صحيحتين، فسيزيد من إنتاج الكولاجين، وبالتالي يمنع شيخوخة البشرة ويحافظ على نضارتها. وهذا الأمر يتطلّب منك إنفاق مبلغ إضافي إلى جانب ميزانيّتك الشهرية المخصّصة لـ مستحضرات العناية بالبشرة.

الذهب لزيادة وهج الجلد


البلاتين
يدخل البلاتين في منتجات التجميل الأغلى ثمناً، فهو يغذّي البشرة لاحتوائه على الكثير من المعادن الضرورية لجمال البشرة، ويحسّن قابليتها لتلقّي المغذّيات الحيوية، ويحافظ عليها رطبة. وذلك بغضّ النظر عن العوامل المناخيّة التي تتعرّض لها، لأنّ المنتجات التي تحتوي على معدن البلاتين تساعد بشرتك على الحفاظ على توازنها الكهربائي، والتكيّف مع مستويات تغيّر الرطوبة. وهي فعّالة في مكافحة الشيخوخة وتجديد شباب البشرة أكثر من أيّ منتج آخر.

البلاتين لتغذية البشرة


الفضّة
هذا المعدن النفيس يُستخدم، ليس لتعزيز وهج البشرة فحسب، إنّما أيضاً لمحاربة عيوبها التي تُعتبر غير قابلة للمعالجة لدى مطلق أيّ امرأة. وفي أحيان كثيرة، يتمّ تضمين الفضّة في منتجات الـ عناية الجلدية، وذلك للحدّ من تهيّج الجلد والجروح وحروق الشمس وحروق البشرة عموماً، بفضل خصائصها المضادّة للالتهابات. هذا ويُنصح بإضافتها إلى علاجات البشرة، نظراً الى قدراتها الشفائية وتجديدها خلايا الجلد، والنتيجة بشرة أكثر نعومة وليونة خلال أيّام معدودة.

الفضة لمحاربة عيوب البشرة

 

تابعي أيضاً

9 منتجات للبشرة يجب ألاّ تفارقك أبداً

التقشير الماسي لبشرة أكثر توهجاً وشباباً

وصفات جديدة في عالم العناية بالبشرة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X