روتين العناية المثالي للبشرة في سن العشرينات

لا تنتظري حتى الأربعينيات لاتباع روتين صحي للعناية بالبشرة بل إبدئي بذلك في العشرينات من العمر. احصلي على بشرة سليمة ونابضة بالحياة وأكثر شباباً كلما تقدمت بالعمر:

1. التنظيف
اغسلي وجهك مرتين في اليوم للتخلص من الزيوت الزائدة والترسبات والمكياج، اعتبري بشرتك كلوحة ألوان تحتاج إلى تنظيف مستمر في أول النهار وآخره.

2. الترطيب
بعد تنظيف بشرتك، ضعي مرطبًا يحتوي على كمية كبيرة من SPF15 على الأقل. لحماية بشرتك من أشعة الشمس وتقدم السن المبكر.
احرصي على استخدام المرطب في الليل، حيث يكون جسمك وبشرتك في وضعية التجدد عند النوم. استغرقي الوقت الكافي للترطيب عن طريق وضع مرطب يحتوي على المكونات الأساسية مثل الصبار، الفيتامينات E ، وB3، وبرو فيتامين B5 والتي تساعد في الحفاظ على بشرة نضرة ومشرقة.

3. ركزي اهتمامك على منطقة العينين
لا داع للانتظار حتى تبدأ التجاعيد والخطوط الدقيقة بالظهور حول عينيك لبدء التخلص منها. يعتبر سن العشرينات مثالياً لاستخدام كريم العين في روتينك اليومي. سيساعد ترطيب البشرة الرقيقة تحت عينيك على تخفيف الانتفاخات والهالات السوداء التي تجعل بشرتك تبدو متقدمة بالسن أو أكثر ارهاقاً مما هي عليه في الواقع.
إذا كنت تبحثين عن كريم فعال بسعر معقول، أطلقت أولاي هذا العام، كريم آلتيميت آي كريم المصمم لمعالجة الهالات السوداء والتجاعيد والانتفاخ بشكل فوري. الكريم متعدد الاستخدامات المخصص للعيون ثلاثة في واحد ، يزيل التجاعيد والانتفاخات حول العيون لمنحك نظرة شابة ومتألقة على الفور.
كما ترين، من السهل الحفاظ على بشرة صحية مع روتين بسيط للعناية بالبشرة، إن العناية ببشرتك اليوم ستضمن حصولك على بشرتة متألقة وجميلة غدا.