عروس سيدتي /شهر العسل

افضل المدن لشهر العسل في حمّامات "بودابست"

وجهات شهر العسل
شهر عسل2017
شهر العسل في بودابست
اماكن شهر العسل
افضل اماكن شهر العسل
وجهات شهر العسل
وجهات سياحية مميزة

يتهافت السيّاح على "بودابست" عاصمة المجر الواقعة على ضفّتي نهر "الدّانوب" من جميع أنحاء العالم، نظراً إلى الحمّامات الموجودة فيها والتي تعود إلى عصور قديمة.وقد ساهم الرّومان والأتراك في تطوّر هذه الحمّامات، وبعد أن قدم المجريون إلى المدينة، حرصوا على تطويرها واستغلال المياه المتوفّرة فيها لتُصبح مصدر جذب سياحي.وتفيد هذه الحمّامات في الاسترخاء والعلاج الطبيعيّ.ويُمكنك زيارة هذه الحمّامات ليس فقط بهدف الاستجمام، إنّما للعلاج بواسطة المياه الحرارية.
ويُفضّل زيارة حمّامات "بودابست" خلال الصّيف، بحيث تكون المنتجعات كافةً مهيّأة لاستقبال الزّوار، علماً أن رسوم الدخول تتراوح ما بين المتوسّطة تُلائم الغالبية، والمرتفعة.
يرافقك موقع "سيدتي نت" في جولة لتتعرّفي أيتها العروس على حمّامات بودابست الشهيرة خلال شهر العسل.
هذه لمحة عن أبرز الحمّامات في "بودابست":
ـ حمّام "كاليرت": يقع تحت جبل "كاليرت"، ويضمّ فندقاً وعدداً من أحواض السّباحة، وتتوفّر خدمات صحيّة للزائرين فيه. وتستعمل مياهه لعلاج مشكلات العمود الفقريّ والالتهابات واضطراب الدورة الدمويّة.
ـ حمّام "كيراي": يقع بالقرب من نهر "الدانوب" ويضمّ أربعة أحواض، علماً أن مياهه غنيّة بالأملاح، وتستعمل لشفاء أمراض عدّة، أبرزها آلام الظهر.
ـ حمّام "راتس": يقع في منطقة "تبان"، وتفيد مياهه في التخلّص من آلام الظهر والمفاصل والأعصاب.
ـ حمّام "روداش": بناه العثمانيّون قديماً.يقع على نهر "الدانوب"، وتزخر مياهه بأنواع عدة من الأملاح، كما أنها مفيدة لعلاج المفاصل و"الديسك" ونقص الكالسيوم في العظام. ويفيد شرب مياهه للتخلّص من مشكلات جهاز الهضم.

أضف تعليقا

X