ميغان ماركل والأمير هاري
الأمير وزوجته
الفستان الذي أثار الجدل حول حمل ميغان
3 صور

بدأت شائعة الحمل ترافق الدوقة ميغان ماركل Meghan Markle، وذلك بعد مرور أسابيع عدة فقط على زواجها من الأمير هاري Harry.
وقد ورد في التقارير، أنّ النجمة الأمريكية قد بدأت بشهرها الثاني من الحمل، وقد اكتشفت ذلك مع زوجها بعد عودتهما من شهر العسل، إلا أنهما قررا أن يحافظا على سريّة الحمل.

ميغان ماركل تدفع ضريبة الملكية وتتخلى عن أكلتها المفضلة!


وقد انتشرت هذه الشائعة بعد أن رافقت ميغان زوجها الأمير هاري إلى زفاف نسيبته، مرتدية فستانًا واسعًا، إلا أنها تبقى في إطار الشائعة طالما أنّ القصر الملكي لم يؤكد الخبر.
وفي سياق منفصل، اضطرت ميغان ماركل لتوديع طبقها المفضل بعد أن أصبحت أميرة ودوقة ساسكس، وبات عليها الالتزام بسياسات العائلة المالكة الصارمة حتى في الماكولات، حيث إنّ قواعد القصر تقضي بعدم تناول أيّ من المأكولات البحرية، وهي الوجبة التي كانت مفضلة لدى ميغان.

الفستان الذي أثار الجدل حول حمل ميغان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وشرح بتلر غرانت، مدير بروتوكولات القصر الملكي، هدف ما تنص عليه سياسة عدم تناول أعضاء الأسرة المالكة للمأكولات البحرية.
وقال غرانت: إنّ عدم تناول المأكولات البحرية خطوة معقولة وضرورية جدًّا، متابعًا: "نحن لا نريد لأيّ فرد من العائلة المالكة أن يصاب برد فعل خطير، ناتج عن التسمم الغذائي، بخاصة إذا كان في جولة خارج البلاد".

تاج الأميرة ديانا يعود بعد 37 عاماً.. وفستان ميغان ماركل يعرضها للنقد


وأوضح أنه إلى جانب عدم تناول المحار وأصناف المأكولات البحرية، فإنه أيضًا يحظر على أعضاء العائلة الملكية تناول الكبد.
وكان الأمير هاري قد طلب مرة أن يتناول لحم الكبد، لكنّ أندرو فراكهارسن، مدير منزل كلارنس هاوس، الذي يعدّ واحدًا من أشهر القصور الملكية في بريطانيا بأكملها، والمقر الرئيسي لإقامة ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، أجابه بأنه ينفّذ القاعدة الصارمة التي تنصّ على أنّ الطهاة لا ينبغي لهم شراء الكبد.

والد ميغان يحذر الأمير هاري من ضرب ابنته


وكانت ميغان قد صرحت سابقًا أنّ بينها وبين الأكل البحري علاقة عشق لا تنتهي، وأنّ اليوم المفضل بالنسبة لها، هو ذلك الممتلئ بالغذاء الشهي والمتنوع بمختلف أصناف المأكولات البحرية، لكنها اليوم أصبحت محرومة من هذا الطبق.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"