طارق العلي يواجه دعوى قضائية بسبب مسرحية " قلب للبيع "

طارق العلي
3 صور

يواجه الفنان طارق العلي دعوى قضائية حركها ضده أحد المحامين على خلفية مشهد من مسرحيته الأخيرة " قلب للبيع" التي عرضت قبل فترة بالكويت وبعض الدول الخليجية وبثت أخيراً عبر شاشة تلفزيون الكويت حيث تداول البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي مشهداً ظهر فيه طارق مع الفنانة مي عبد الله ودار بينهما حوار اعتبره البعض غير لائق أخلاقياً ويتضمن إيحاءات جنسية ما دفع المحامي محمد مجبل العنزي للتقدم بشكوى ضد الفنان طارق العلي ووزارة الإعلام الكويتية، من جانبه رفض العلي التعليق على الأمر وآثر الصمت في الفترة الحالية.

طارق العلي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


والمسرحية من إخراج عبدالعزيز الصايغ، وشارك في بطولتها أحمد الفرج، ميس كمر، شهاب حاجية، مي عبدالله، خالد المظفر، خالد العجيرب، نوره العميري، فرحان العلي وغيرهم.
وتعالج مسرحيته الجديدة "قلب للبيع" موضوع الأمانة الشخصية، حيث يلعب العلي دور رجل فقير يطمح إلى تحسين الأوضاع المالية لعائلته، وهو ما يجعله مضطراً للموافقة على بيع قلبه إلى رجل ثري يسعى لاستبدال قلبه المريض بآخر قوي وسليم. وتتوالى المفاجآت والمواقف الكوميدية عندما يجتمع الرجلان على متن طائرة يتوقع تحطمها إلى أجزاء في أي لحظة. ماذا سيحدث؟ وكيف سيؤثر ذلك على شخصيتهما وقراراتهما؟ هذا ما يمكنكم اكتشافه في فصول المسرحية المرتقبة التي ستحمل إليكم أمواجاً من الضحك والمشاهد الكوميدية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"