عروس سيدتي /اناقة العروسين

فساتين زفاف ستجعلك تتخلين عن الأبيض

Hayley Paige
Theia
Galia Lahav
Rivini
Tadashi Shoji
Leanne Marshall
Jenny Packham
Watters
Temperley
Naeem Khan
Mira Zwillinger
Galina Signature for David Bridal
Truly Zac Posen

تتمسك كثير من العرائس باللون الأبيض في يوم الزفاف، كونه رمز العروس الأبدي، ولكن قد يتغير رأيك بعدما تطالعين إبداعات مصممي فساتين الزفاف في عروض ربيع وصيف 2019.

هناك العديد من الألوان التي ظهرت من قبل في فساتين الزفاف، وتستمر في عام 2019، مثل فساتين الزفاف الوردي، ولكن مع إضافة بعض اللمسات التي تمنحها فخامة، كالتطريزات البرّاقة والتفاصيل الملونة، مثل فستان زفاف Rivini.

أيضاً مزجت دار تاداشي شوجي Tadashi Shoji بين الوردي والذهبي في فستان زفاف رومانسي حالم.

كما برز اللون الذهبي ودرجات الكريمي والعاجي في عدد من التصاميم والقصّات المختلفة، مثل فستان زفاف Galina Signature for David's Bridal بتطريزات الذهبي، وفستان زفاف نعيم خان Naeem Khan بصيحة الشراشيب مع التنورة اللامعة.

وقدمت ماركة برونوفياس Pronovias فستان زفاف نيود ناعم بتنورة أورغانزا، وبدرجة قريبة منه صممت ماركة Truly Zac Posen فستان ستان مزين بالتفاصيل البرّاقة.

ولإطلالة جريئة ولافتة، قدمت دار واترز Watters فستان النيود المزين بالقلوب الحمراء.

بعض الماركات صممت فساتين زفاف بظلال الأزرق الفاتح، واعتمدت الموديلات المنفوشة المستوحاة من الأميرات، مثل فساتين زفاف Hayley Paige، وLeanne Marshall.

كذلك أبدع بعض المصممين فساتين زفاف باللون الفضي، مثل Galia Lahav، وثيا Theia، أو الفضي مع الأسود اللامع على الفستان الأبيض مثل فستان Mira Zwillinger، وكذلك برز ظل اللون الرمادي في فستان زفاف جيني باكهام Jenny Packham.

أما إذا كنتِ تفضلين اللون الأبيض، فيمكنك اختيار فستان زفاف كلاسيكي مزين بلمسات الألوان الحيوية، كـ فستان زفاف تيمبرلي لندن Temperley الأبيض مع الورود الصغيرة الملونة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X