أزياء /إطلالة النجمات

الفاشينيستا كارن وازن تلهمك إطلالات صيفية وجريئة

كارن وازن بفستان وردي
كارن بفستان مُضلع بالطول جريء
كارن بفستان حريري
كارن وازن بألوان الباستيل
كارن وازن بالأسود الجريء
كارزن وازن تتبع صيحة ميتالك بفستان بكتف واحد
كارن وازن بالجينز العالي الخصر
كارن وازن بفستان صيفي
القميص المخطط طوليًا
كارن وازن بإطلالات صيفية
التنورة الجينز القصيرة مع الحقيبة الشبكية
فستان شيفون باللون الفوشي

بالرغم من أنها أم لثلاثة أطفال، إلا أن هذا لم يمنع اللبنانية كارن وازن من المضي قدمًا في عالم الموضة والأزياء، حتى صارت واحدة من أكبر المدونات على موقع تبادل الصور انستقرام، لها الكثير من المتابعين، الذين ينتظرون إطلالاتها اليومية بشغف.

رشاقة كارن وازن تتيح لها ارتداء ما تشاء من الملابس، التي تبرز جمالها، مثل هذا الفستان الفوشي بخامة الشيفون الناعمة، من دون أكمام، برقبة صغيرة، مع حزام خصر باللون الأسود.

تميل كارن إلى كل ما هو بسيط، ويعبّر عن شخصيتها، مثل التصميم الكاجوال بالتنورة القصيرة، مع البلوزة المنقطة بالألوان الصيفية، وحقيبة الصيادين الشبكية، أو بـ التنورة ذاتها مع قميص مخطط بالطول ، على الجيب القصيرة، لإطلالة مختلفة وخاطفة للأنظار.

أعجبنا أيضًا الفستان الحريري باللون العسلي، بـ تصميم الـ warp الذي عادًة ما يناسب المرأة الطويلة والرشيقة، مع الصندل العالي المفتوح، والإكسسوارات البسيطة المرصعة بالأحجار الماسية.

الإطلالة الحيادية أصبحت أسلوب كثير من الفاشنيستات، مثل الستايل بالجيب السوداء الجلد المنفوخة من ناحية الساق، والتوب الأسود القصير ال stomach.

لإطلالة صيفية ليلية، يمكنك اختيار الستايل الأنيق من كارن وازن، بـ الفستان الماكسي الطويل، المضلع الشفاف، بفتحة قصيرة من ناحية الساق، اختاري معه الصندل المفتوح، ذا الكعب المربع، أو الكعب المستطيل السميك، بألوان مبهجة.

لفتتنا كذلك طريقة تنسيق كارن للألوان الصيفية المتربعة على عرش الموضة هذا العام، مثل البنطلون والتوب باللون الأبيض، مع كيمونو طويل باللون اللبني الأزرق، لإطلالة صيفية جذابة.

إليكِ بهذا الألبوم 10 إطلالات جريئة وصيفية من كارن وازن، أي واحدة أعجبتكِ أكثر؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X