بعد 7 سنوات.. اكتشفت أنّ جارتها الجديدة هي شقيقتها المفقودة

هيلاري هاريس وشقيقتها
صدفة غريبة تجمعهما
اكتشفت أنّ جارتها الجديدة هي شقيقتها المفقودة
3 صور

بعد سبع سنوات من البحث عن شقيقتها المفقودة، اكتشفت امرأة أمريكية أنّ جارتها التي انتقلت إلى المنزل المجاور، هي أختها التي تبحث عنها .

وأمضت هيلاري هاريس ” 31 عامًا”، سبع سنوات في البحث عن شقيقتها المفقودة داون جونسون ” 50 عامًا ” ، لكن لم تجدها، حتى انتقلت داون إلى المنزل المجاور في مدينة وينسكنسن الأمريكية العام الماضي، حيث رأت هيلاري، البريد الخاص بجارتها، وقررت أن تسألها عن اسم والدها، لتكتشف أنهما تتشاركان اسم الأب وايني كلوز نفسه الذي توفي عام 2002.

وكانت هيلاري وشقيقها تايلور قد وُضعا للتبنّي قبل نحو 30 عامًا، وقررت البحث عن عائلتها الحقيقية، عند حملها بابنتها ستيلا، التي تبلغ من العمر 7 سنوات، وكشفت لها وكالة التبنّي عن اسم والديها الحقيقيين، لكنها شعرت بحزن شديد، عندما علمت أنّ والدها قد توفي قبل سنوات عدة.

واكتشفت هيلاري أنّ والدها الراحل، أتى على ذكر أختين غير شقيقتين لها، وهما داون جونسون وريني ديركيس، وحاولت العثور عليهما عن طريق فيس بوك، لكنها فشلت في ذلك.
وساق القدر داون إلى المنزل المجاور، ليلتئم شمل العائلة للمرة الأولى، وتعثر هيلاري على أختها، في آخر مكان يمكن أن يخطر على بالها.