جمال /عطور

هذه العطور ستجذب الشريك إليك حتماً!

Allure
Poison Girl
Killer Queen
Eros Pour Femme

تؤدي العطور دوراً كبيراً في لفت انتباه الشريك، إلا أن عليك إتقان اختيار نغمات العطور الجذابة التي تجعلك امرأة تضخ بالأنوثة والرقي.
لذلك، سنقدم إليك في ما يلي أفضل نغمات العطر لتأسري قلب الشريك بأسهل الطرق.

- مزيج الحمضيات والأخشاب
يهمك أن تلفتي انتباه الشريك بأسهل الطرق؟ ليس عليك سوى اختيار عطر يعتمد في تركيبته على رائحة الحمضيات، والأخشاب الناعمة، والمسك والعنبر، كعطر Eros Pour Femme من فرساتشي مثلاً، فهذه النغمات ستأسر بالتأكيد قلب الشريك، لما تشكّله من مزيج عطري جذاب وأنيق.


- مزيج التوت والباتشولي
- إن كنت تميلين الى العطور الخفيفة والناعمة، لكنها تلفت النظر في الوقت نفسه، اختاري العطور التي تتركز على نغمات التوت والبرقوق والياسمين والباتشولي. إذ إن هذه الروائح ستضيف إليك سحراً خاصاً يشد انتباه الشريك إليك. بإمكانك في هذا الإطار اعتماد عطر Killer Queen الصادر عن كاتي بيري.
 


- مزيج الوردو والفانيليا
إن كنت على موعد مع سهرة رومنسية مع الشريك، اختاري عطراً يمزج بين رائحة الورود والفانيليا، إضافة الى البرتقال وفول التونكا. ستضفي هذه النغمات عليك أناقة وجاذبية لا تقاوم. بإمكانك اختيار عطر Poison Girl من ديور، الذي يعتمد في تركيبته على هذه النغمات.


- مزيج الأزهار وخشب الصندل
إن أردت نشر عطرك في أرجاء المكان الذي يتواجد فيه الشريك، عليك اختيار عطر يمزج في تركيبته بين زيت البرغموت وروائح الليمون والأزهار، فضلاً عن الفانيليا ونجيل الهند وخشب الصندل. هذا المزيج الرائع من الروائح سيزيدك إثارة وجاذبية، وستتركين من خلاله انطباعاً آسراً لا يُنسى لدى الشريك. بإمكانك اعتماد عطر Allure من شانيل.

 

تابعي أيضاً

العطور الأكثر مبيعًا للمرأة الكلاسيكية

5 مكونات عطرية تزيد من ثقتك بنفسك

5 مكونات عطرية تزيد من ثقتك بنفسك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X